المحتوى الرئيسى

نائب السفير الهندى:عند الاقتراب من سانت كاترين تشعر بقدسية المكان (صور)

03/17 21:29

"عند الاقتراب منها تشعر بقدسية المكان هذا شىء جميل منحه الله لهذه المدينة الجميلة الهادئة فلها معزة خاصة فى قلوب الشعب الهندى" هذة كانت أولى كلمات "شوبنهم سينج" نائب السفير الهندى بالقاهرة أثناء زيارته اليوم الجمعة لمدينة سانت كاترين.

كان المهندس السيد عبدالصادق رئيس مدينة سانت كاترين واللواء خالد متولى مساعد محافظ جنوب سيناء قد التقو بنائب السفير الهندى بمدينة سانت كاترين لبحث أوجه التعاون فى الفترة القادمة لعودة السياحة إلى مدينة سانت كاترين كسابق عهدها قبل الثورة.

وتم الترحاب بنائب السفير وقدم السفير الهندى هدية تذكارية لمساعد المحافظ ولرئيس مدينة كاترين.

وقال سينج إن مدينة كاترين من المدن الجميلة ولكنها لم تستغل تسويقيا وتحتاج تكاتف الجميع وفى الفترة القادمة تستطيع أن تقول إن السياحة الهندية عائدة بقوة إلى مدينة كاترين وأنها تتميز برخص أسعارها ولا تقارن بالمدن السياحية على مستوى العالم فلديها منشآت حديثة تتميز بالجمال وطبيعة المكان سياحيا وبيئيا.

وأكد سينج أن سيدون كل ذلك على صفحته الشخصية لتكون رسالة إلى جميع السائحين بالهند وسيكتب فى تقريره ما تتميز به مدينة كاترين من الناحية الأمنية وقوة لبوليس المصرى وأنه يقوم بواجبه على أكمل وجه.

وأوضح سينج أن كاترين تتميز بالاشتراطات والمعايير الأمنية وأنه يفضل زيارتها سواء زيارة شخصية أو زيارة عمل.

وقال سينج إن الهدف من الزيارة مشاهدة المقومات السياحية والدينية والتاريخية لمدينة كاترين على الطبيعة، والاطلاع على المعايير الأخرى التى تهم السائح الهندى من الناحية الأمنية والأسعار.

وعن الرسالة التى سيوجهها للسائح الهندى قال إن كاترين بلد الأمن والأمان وسأنصحهم عن تجربة بزيارة سانت كاترين.

وقال سينج إن هناك فرصة للسيدات البدوية أصحاب المشغولات للمشاركة فى معرض الهند الذى يقام كل عام لعرض منتجاتهم وتبادل الخبرات بين سانت كاترين والهند وأن الزيارة بالمجان وأن الهند ستتحمل كافة تكاليف الرحلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل