المحتوى الرئيسى

حمدي الكنيسي يشيد بمجلس محمود طاهر في الأهلي

03/17 19:35

حمدي الكنيسي يشيد بمجلس محمود طاهر في الأهلي

أشاد حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين وعضو النادي الأهلي بجهود مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر، خلال الفترة الماضية ، وقال إن اهتمام الأهلي بخدمة الأعضاء غير مسبوق.

وأكد الكنيسي، على هامش تصريحاته بعد الجمعية العمومية للأهلي، أن المجلس الحالي لم يقصر في تقديم كل ما لديه من أجل وضع النادي في المكانة التي يستحقها، وأن المجلس يسير على الطريق الصحيح في قيادة النادي لمواصلة مسيرة الإنجازات.

من جانبه ، أعرب المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي ـ فى تصريح لموقع النادي الرسمي ـ عن اعتزازه بشهادة الاعلامى الكبير حمدى الكنيسي، الذي تم تكريمه منذ أيام بالنادي، مؤكدا أنه قيمة كبيرة ونموذج يحتذى به لأبناء النادي.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور وليد الفيل عضو النادي الأهلي أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر، حقق نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية، على الرغم من كل التحديات التي ظهرت على الساحة الرياضية.

وأضاف الفيل ـ على هامش الجمعية العمومية للنادي الأهلي ـ " إنني أقول ما أراه عن جهود المجلس الحالي فى شهادة حق خالصة ، في ظل كوني مرشحًا سابقًا في الانتخابات الماضية".

وطالب مجلس الإدارة بعدم الالتفات إلى المعوقات التي تهدف إلى تعطيل مسيرة النادي، مشددا على ضرورة استمرار المجلس في تحقيق تطلعات أعضاء النادي وجماهيره.

وفوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محمود طاهر لاعتماد كافة بنود جدول أعمال الجمعية العمومية التي كان مقررًا عقدها اليوم الجمعة بعدما لم يكتمل النصاب القانوني.

يذكر أن أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي الذين لهم حق الحضور 138759 عضوًا ، وقام بالتوقيع في الكشف اليوم 4047 عضوًا ، فيما صوت 949 عضوًا ؛ وكان يلزم لاكتمال الجمعية العمومية تصويت 1012 عضوًا وفقًا للقانون ، والذي يمثِّل ربع عدد الأعضاء الموقعين في كشوف الحضور.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل