المحتوى الرئيسى

مورينيو غاضب من الاتحاد الإنجليزي

03/17 18:20

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رابطة الأندية الإنجليزية قائلًا:"إنهم لا يهتمون بالأندية الإنجليزية في البطولات الأوروبية، إنهم ببساطة لا يبالون".

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي:" يمكنني تفهم عدم مساعدتهم للأندية الإنجليزية في بطولة الدوري، لكن لا أتفهم تغاضيهم عن مساعدتهم في البطولات الأوروبية، أنا أطلب هذا منذ قدومي لإنجلترا، ليس من أجلي فقط بل من أجل مصلحة كل الفرق، ففي كل دول العالم تعدل الاتحادات مواعيد المباريات للتيسير على الفرق المشاركة في البطولات الأوروبية".

وأضاف:"يجب عليهم تقديم المساعدة لنا إذا أرادوا ذلك، إلا إذا كانوا سعداء بتواجد نادي إنجليزي واحد فقط في دوري أبطال أوروبا، وآخر في الدوري الأوروبي".

وعلق البرتغالي على موقف الموز قائلًا: "البعض قد يجد هذا الأمر طريفًا، لكن عندما أرى أشخاصًا تصل إلى آخر طاقتها لا أجد الأمر طريفًا، وعليّ التدخل، فمن الصعب أن يتعرض اللاعبين للإصابات".

وتابع: "إصابة بوجبا كانت بسبب الإرهاق، شعر ببعض الآلام في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني شعر أنه لا يقدر على إستكمال اللقاء، أعتقد أن الساعة التي لعبناها أمام تشيلسي بـ10 لاعبين

مقابل 11 كان لها ثمن لابد أن ندفعه والثمن كان إصابة بوجبا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل