المحتوى الرئيسى

إقبال متوسط على انتخابات نقابة التشكيليين..صور

03/17 15:37

توافد عدد من أعضاء نقابة الفنانين التشكيليين،على مقر النقابة بدار الأوبرا المصرية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات النقابة،في ظل إقبال متوسط من الأعضاء.

وتقام اليوم جولة الإعادة لانتخابات النقابة لعدم اكتمال النصاب القانوني بحضور اكثر من 50 بالمائة من الأعضاء قبل أسبوعين، وذلك في ظل توقع الاعضاء بتزايد الاقبال، خاصة بعد التوافد المستمر للناخبين عقب صلاة الجمعة.

وينتظر أن تعلن اللجنة عن اجمالي الحاضرين بعد إجراءات الحصر في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أن تمتد عملية التصويت للساعة السادسة حال عدم اكتمال النصاب القانوني، أو أن يتم إغلاق الصناديق في موعدها المحدد الخامسة من مساء اليوم،إذا اكتمل النصاب.

وينافس على مقعد النقيب في هذه الدورة 5 أعضاء وهم، عبدالفتاح بدري محمد، وطه محمد القرني عبدالمعبود، ووهاد سمير أحمد حافظ، وابراهيم محمد الامام سلام، ومحمد أشرف أحمد رضا.

فيما ينافس 35 عضو في 5 شعب مختلفة، على 15 مقعد، بواقع 3 مقاعد لكل شعبة.

وينافس في شعبة التصوير 5 أعضاء وهم أحمد عبدالجواد مدني حمد، ومديحة محمد مدني محمد، وعماد شفيق توفيق رزق، وأحمد رمضان أحمد إبراهيم، وأحمد فؤاد سليمان الشامي.

وينافس في شعبة الديكور 6 أعضاء، وهم، حسين كامل محمد النبوي، ومدحت أحمد السيد رجب، وإبراهيم محمد إبراهيم المطيلي، ومصطفى عبدالعزيز محمود غنيم، ومرفت مرسي عبدالله مرسي، ومنال عبدالحميد شلتوت.

وينافس في شعبة الخزف 5 أعضاء، أحمد عبدالكريم عبدالنبي إبراهيم، وسهير السعيد شعلان حسن، وكريم حسن شبل مرسي، ومرفت حسن السويفي إبراهيم، وسلوى أحمد محمود رشدي.

وينافس في شعبة الجرافيك 4 أعضاء وهم، هشام طه أحمد يوسف، والسيد إبراهيم محمد قنديل، وأحمد محيي جابر علي حمزة، وشعبان الحسيني حسن السيد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل