المحتوى الرئيسى

الجماهير تتفاعل مع مبادرة العتال لاستعادة الزمالك لقب نادي القرن

03/17 19:51

تفاعلت جماهير نادى الزمالك مع المبادرة التي أطلقها هانى العتال عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق، والتي طالب خلالها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" بفتح ملف فساد اختيار بطل القرن.

وأطلق العتال مبادرة ادعم ناديك الزمالك بطل القرن الحقيقي، وهل يعيد رئيس الكاف الجديد فتح ملف نادى بطل القرن الحقيقى والفساد الذى صاحب عهد الكاميرونى عيسى حياتو الرئيس السابق للاتحاد الافريقي.

وقال العتال عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": حملة لمطالبة الأحمد بفتح ملف فساد حياتو والحرس القديم فى اختيار بطل القرن والمطالبة بإعادة اللقب للزمالك.

وتابع: ظلم كبير تعرض له نادى الزمالك من الاتحاد الافريقى لكرة القدم بعد مخالفة لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم ومعايير الاتحاد الرياضى للإحصاء وكذلك المعايير المطبقة فى الاتحاد الأوربي، والتى على أساسها تم اختيار ريال مدريد بطل القرن، ووضع الكاف لوائح تفصيل ومنح اللقب للنادى الأهلي.

وأضاف: الآن بعد الثورة التى يشهدها الكاف والإطاحة بحياتو والحرس القديم وفتح ملفات الفساد لحياتو وأعوانه، والتى أتمنى أن يكون من ضمنها التلاعب فى إعلان نتيجة بطل القرن الحقيقى.

وطالب العتال جماهير وعشاق الزمالك التفاعل مع الحملة لمطالبة احمد احمد بفتح التحقيق فى ملف بطل القرن وتصحيح الخطأ التاريخى واعادة الحق لاصحابه.

واستند العتال إلى أن الزمالك حصل على أربع بطولات لأبطال الدوري في أفريقيـا في القرن العشرين في أعوام 1984 و 1986 و 1993 و 1996 كذلك حصل الزمالك على بطولة كأس الكؤوس مرة واحدة في عام 2000، وفوز الزمالك ببطولة كأس السوبر الإفريقي مرتين في القرن العشرين في عامي 1994 و1997 وأخيـرًا حصول الزمالك على بطولة الأفروآسيوية أو كما يطلق عليها بطولة نصف الدنيـا عامي 1987 و1997 ليكون النادي الوحيد بين أندية إفريقيا وآسيـا الذي يتمكن من الحصول على هذا اللقب مرتين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل