المحتوى الرئيسى

«مصر للطيران» تطرح 156 ألف مقعد خلال عمرة رجب وشعبان

03/17 12:29

استعدت شركة “مصر للطيران” لموسم العمرة لهذا العام 2017م- 1438ه، المقرر بدايته اعتبارًا من 1 أبريل حتى 20 مايو المقبل، وتحديدًا عمرة رجب وشعبان، وطرحت الشركة سعة مقعدية تصل إلى 156 ألف راكب وفقًا للطلبات المقدمة.

وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر تسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى إلى جدة والمدينة المنورة.

وأضاف أنه نظرًا لأن موسم العمرة هذا العام بدأ متأخرا مقارنة بالأعوام السابقة فقد حرصنا هذا العام على تلبية كل الطلبات المقدمة من الجهات المنظمة لموسم العمرة مشيرًا إلى أن موسم العمرة لا يقل أهمية عن موسم الحج من حيث الاستعدادات والترتيبات التي تقوم بها الشركة للتعامل مع كثافة التشغيل وتحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة من خلال خدماتها التي يحصل عليها المعتمرين بدءًا من حجز تذكرة السفر وحتى انتهاء رحلتهم.

وأوضح الطيار شريف عزت، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن مصر للطيران أعدت أيضًا لعمرة شهر رمضان المعظم الذي من المقرر أن يبدأ خلال شهر مايو المقبل؛ حيث يعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدى موسم العمرة.

وأشار إلى أن الشركة نسقت مع السلطات السعودية وكل الجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم على توفير كل سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتى إنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أي معوقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل