المحتوى الرئيسى

960 عضوا يسجلون فى كشوف عمومية الصحفيين حتى الآن

03/17 12:19

وصل عدد الأعضاء الذين شاركوا بالتسجبل فى كشوف الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين منذ فتح باب التسجيل العاشرة صباحا وحتى الآن إلى٩٦٠ عضوًا .

من جانب آخر أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين برئاسة خالد ميرى وكيل النقابة عن فتح باب التسجيل فى كشوف الجمعية العمومية فى العاشرة من صباح اليوم ، وشهدت النقابة توافد العشرات من الصحفيين للتسجيل فى كشوف الجمعية العمومية.

كما انتهت اللجنة المشرفة من وضع الاستعدادات اللازمة لانعقاد الجمعية العمومية اليوم .. والتى يشترط لصحة انعقادها حضور ٢٥٪‏ من أعضاء الجمعية حوالى ٢١٥٠ صحفيا وصحفية.

بدأ التسجيل فى العاشرة صباحا فى السرادق المقام أمام مبنى النقابة وإذا لم يكتمل العدد حتى الثانية عشرة ظهرا يتم المد ساعة بساعة حتى الثانية ظهرا ويتم التسجيل بالحضور بموجب الكارنيه أو إيصال بسداد آخر اشتراك .

وعند اكتمال الجمعية العمومية تنعقد الجمعية بالدور الأرضى بالقاعة الكبرى لمناقشة جدول الأعمال والذى يشمل تقرير النشاط المقدم من مجلس النقابة وموازنة العام الماضى والموازنة التقديرية للعام الحالى.

وبعد انعقاد الجمعية تبدأ عملية التصويت لاختيار النقيب من بين ٧ مرشحين واختيار ٦ أعضاء لمجلس النقابة من بين ٧١ مرشحا على أن يكون نصفهم على الأقل من المرشحين تحت ١٥ سنة .. وتجرى عملية التصويت والفرز تحت إشراف قضائى كامل ويرأس اللجنة القضائية المستشار محمد الدمرداش نائب رئيس مجلس الدولة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل