المحتوى الرئيسى

"مصر للطيران" تطرح سعة مقعدية 156 ألف راكب خلال عمرة رجب وشعبان

03/17 14:30

استعدت مصر للطيران لموسم العمرة لهذا العام 2017، والذي من المقرر بدايته اعتبارا من 1 أبريل حتى 20 مايو المقبل، تحديدا عمرة رجب وشعبان، حيث طرحت سعة مقعدية تصل إلى 156 ألف راكبا وفقا للطلبات المقدمة.

وقال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه من المقرر تسيير الجسر الجوي للشركة من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية الأخرى إلى جدة والمدينة المنورة.

وأضاف مسلم، في بيان: "نظرا لأن موسم العمرة هذا العام بدأ متأخرا مقارنة بالأعوام السابقة، حرصنا هذا العام على تلبية الطلبات المقدمة من الجهات المنظمة لموسم العمرة".

وأشار إلى أن موسم العمرة لا يقل أهمية عن موسم الحج من حيث الاستعدادات والترتيبات التي تجريها الشركة للتعامل مع كثافة التشغيل، حيث تحرص الشركة على أداء مواسم ناجحة ومشرفة من خلال خدماتها التي يحصل عليها المعتمرين بدءا من حجز تذكرة السفر حتى انتهاء رحلتهم.

من جانبه، صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية، بأن الشركة استعدت أيضا لعمرة شهر رمضان المعظم، الذي من المقرر أن يبدأ خلال مايو المقبل، حيث يعد أكثر الشهور كثافة من حيث التشغيل على مدار موسم العمرة.

وقال "تم التنسيق مع السلطات السعودية والجهات المعنية والمنوطة بالعمل طوال الموسم، لتوفير سبل الراحة والرعاية للمعتمرين من كبار السن وغيرهم حتى إنجاز الموسم على أكمل وجه ودون أي معوقة"، مؤكدا أن أسطول الشركة والأطقم الطائرة جاهزة تماما لبدء موسم سفر المعتمرين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل