المحتوى الرئيسى

11 إطلالة كاجوال للمرأة الحامل .. ستحبين هذه الفترة!

03/17 10:14

هل تعلمين أن إطلالات المرأة الحامل تدفع بعضهن لتمني الحصول على تلك الإطلالة؟، إذا لم تمتلكي ذلك الرأي أيضا، وتتخيلين أن حملك قد يقيدك بارتداء بعض الملابس التي تحول دون وصولك لمظهر مثالي، فأنتِ بحاجة لإعادة النظر في ستايل المرأة الحامل مرة أخرى.

هناك إطلالات لا يمكن الاستغناء عنها في يومك، ومن أهمها الملابس الكاجول، خاصة أن المرأة الحامل لديها العديد من المهام التي عليها إنجازها في فترة الحمل مثل التسوق من أجل مستلزمات الولادة والطفل، والمشي عدد ساعات معينة لتيسير عملية الولادة وغيرها من المهام اليومية.

ولهذا السبب سنساعدك اليوم لاعتماد أكثر من إطلالة كاجوال أثناء الحمل.

1-واحدة من أهم القطع التي عليكِ الحرص على وجودها في خزانتك هو البنطلون الجينز الخاص بالحوامل، فمن الممكن أن ترتديه مع تيشيرت لإطلالة رقيقة وبسيطة مع حذاء مريح.

2-ومن الممكن أيضا أن ترتدي مع البنطلون الجينز والتيشيرت كارديجان سادة أو وردي، مما سيمنحك شكلا مميزا.

3-أيضا من أهم القطع التي عليكِ اقتنائها هو الفستان الواسع سواء كان طويلا أو قصيرا مع حذاء مريح أو صندل.

4-إذا أردتِ أن تضفي شكلا جديدا على الفساتين، من الممكن أن ترتدي فوقه كارديجان طويل أو جاكيت جينز.

5-من المعروف أنه من الصعب أن تجدي قمصان تستطيعي ارتداءها خلال فترة الحمل، ولذلك من الممكن أن ترتدي القميص مفتوحا ومن أسفله تي شيرت.

6-من أكثر الصيحات المنتشرة في الفترة الأخيرة سواء للحوامل أو غير الحوامل هو ارتداء أكثر من طبقة من الملابس، ولذلك من الممكن أن ترتدي بنطلون مع تي شيرت وفوقه قميص ثم كارديجان.

7-ومن القطع المميزة جدا في إطلالة كل امرأة حامل هو الـ jumbsuit الجينز، فإذا أردتِ الابتعاد عن الإطلالات التقليدية، فهو الحل الأمثل.

8-يمكنك أيضا ارتداء الفيست على أكثر من شيء، سواء فوق التيشيرتات أو القمصان، ومن الممكن أن ترتديه مع بنطلون من القماش الواسع لتتمتعي بإطلالة بوهو مريحة، أو أن ترتديه مع البنطلون الضيق لإطلالة رياضية.

9-من الممكن أيضا أن ترتدي البلوزات الفاتحة الخاصة بالحوامل مع بنطلون فاتح لإطلالة مشرقة وجذابة.

10-التي شيرت الطويل المفتوح من الجانبين أيضا من أكثر الملابس التي تناسب فترة الحمل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل