المحتوى الرئيسى

بالصور..35 حفلة غنائية لـ 'آسيا مدني' فى امريكا

03/17 10:10

قالت الفنانة السودانية آسيا مدني: "كل يوم في حفلة بمكان مختلف، وبنلف أمريكا في 100 يوم" ،فى تصريحات خاصة لـ "الدستور"عن حفلاتها الموسيقية بأنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تستمر على مدار ثلاثة أشهر بمشاركة "مشروع النيل".

وكشفت "آسيا" المتواجدة حاليًا في ولاية كارولاينا الشمالية،عن مدى انشغالها المستمر في الحفلات التي يمكن أن تصل لأكثر من ثلاثة في اليوم بين حفلات بالمدارس والجامعات وحتى الميادين، وكل يوم تكون في مدينة مختلفة، وهذا ما يمثل بالنسبة لها "مشقة ومتعة في نفس الوقت"،و تقول: "بفضل كزا يوم من غير نوم، وتقدر تقول "مسحولة" بين ورش المزيكا والحفلات، لكن في النهاية الموضوع ممتع جدًا".

تضع آسيا، لمستها الصوتية والتراثية الخاصة بالفلكلور السوداني ضمن فريق "مشروع النيل"،الذى يضم عدة تجارب موسيقية وغنائية من مختلف دول حوض النيل وأنحاء القارة السمراء، ومزج ثقافاتها في "بروجكت" واحد "يلف العالم"، انطلق منذ بضعة أسابيع في جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف تحقيق هدف "100 يوم" متواصلين في أنحاء الولايات أجمع، على أن تنتهي الجولة مطلع مايو المقبل.

ورغم انشغال "مدني" مع مشروع النيل، إلا أن هذا لم يمنعها من التفكير في "مشروعها الغنائي الخاص"، والتي تضع حاليًا لمساته الأخيرة على أكبر مفاجآتها الموسيقية، تتمثل في "ألبومها" الجديد، تقول: "سجلت معظم تراكات الألبوم وبخلص فيه حاليًا، وهيظهر للنور أول ما أرجع مصر".

بالصور..35 حفلة غنائية لـ "آسيا مدني" فى امريكا

بالصور..35 حفلة غنائية لـ "آسيا مدني" فى امريكا

بالصور..35 حفلة غنائية لـ "آسيا مدني" فى امريكا

قام قداسة البابا تواضروس الثاني بزيارة مزار مثلث الرحمات المتنيح قداسة البابا شنودة الثالث بدير الأنبا بيشوي بوادي النطرون، حيث قام بتطييب جسده بمناسبة الذكرى الخامسة لنياحته، شارك في التطييب أسقف ...

افتتحت اليوم، بروفات مهرجان السينما الإفريقية في قصر ثقافة الأقصر، تحت إشراف المخرج المسرحي خالد جلال الذي حضر للإشراف على العرض الافتتاحي للمهرجان، الذي سيبدأ غدا 16 مارس على معبد الكرنك وسط حضور ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل