المحتوى الرئيسى

المصريين الأحرار:عصام خليل لوث سمعة الحزب

03/17 06:14

قال أحمد سامر المتحدث الرسمي لهيئة حزب المصريين الأحرار، إن مجلس الأمناء مستمر فى إجراءاته التي تأكد ثبات موقفها بعد تصريحات رئيس لجنة شؤن الأحزاب باعتماد اللائحة القديمة وليس الجديدة التى تم تعديلها فى المؤتمر المزعوم والذى أقيم فى 30 ديسمبر الماضى.

وتابع سامر فى تصريحه لـ"صدى البلد"، أن اللجنة التى تم تشكيلها لمتابعة انتخابات الحزب الداخلية بدأت فى ممارسة اختصاصتها ومن المقرر أن تعلن قريبا عن الجدول الزمنى والذى من خلاله يحدد الموعد النهائي لاجراء الانتخابات، وعن سؤاله بما نشر حول إعادة إحياء حزب الجبهة الديمقراطى بتمويل من المهندس نجيب ساويرس، أكد سامر أن تلك الدعوات فردية ولاصحة لما نشر أو قيل، ولا يبقى سوى خانات رأى، وليست حقيقة.

وأكد سامر، أن المهندس نجيب ساويرس لن يعيد بناء أى احزاب اخرى عوضا عن المصريين الاحرار، إلا أن تمويله لبعض الاحزاب ينطلق من مبدأ رؤية ذاتية لزخم السياسي، لافتا إلى أن ساويرس هو الممول الأساسى لحزب المصريين الأحرار.

ولفت إلى أن أسهل مايفعله مجلس أمناء المصريين عمل حزب جديد، إلا أننا نعمل على استعادة المصريين الأحرار، وعن سؤاله بإمكانية التصالح مع عصام خليل، أكد سامر أنه من الصعب أن يحدث هذا الأمر وخاصة أن خليل أساء لنفسه وللحزب، وأحدث خروقات سياسية واطلق اتهامات زورا، قائلة:" هى مش خناقة وعصام خليل أساء لنا".

وأشار إلى أن اللائحة الداخلية للحزب تقنن وتوضح كفية التعامل مع اى مسؤل أخطأ حتى وان كان المهندس نجيب ساويرس، لافتا إلى أن الحزب بعد إعادة بنائه سخضع كل من أساءو إلى أتخاذ إجراء ضدهم، كما أن اللائحة الفيصل مع خليل.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل