المحتوى الرئيسى

صورة ليندسي لوهان تروج لخط أزياء للمحجبات وإطلالتها الأولى مفاجأة!

03/17 15:42

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan صورة لها على انستقرام وهي ترتدي غطاء للرأس أشبه بالحجاب، لتعلن من خلالها إنها بصدد الترويج لـ خط أزياء للمحجبات.

شاهدي أيضاً: ليندسي لوهان تمسح صورها من انستقرام وتكتب جملة غير متوقعة على الإطلاق

ليندسي لوهان لم تكشف إذا كانت هذه الصورة هي الأولى من حملة الدعاية الخاصة بخط أزياء المحجبات أم لا، واكتفت بكتابة "خط إنتاج جديد قريباً"، لتشعل الصورة التكهنات التي رصدها صحيفة التليجراف البريطانية.

جاءت التخمينات الأولى للجمهور وفقاً لما رصدته الصحيفة بأن ليندسي لوهان اعتنقت الإسلام، والدليل إنها تروج لخط للملابس المحتشمة، بينما نفى البعض هذا الاتجاه من التفكير، مشيرين إلى إنها ترغب فقط بالشهرة على حساب المسلمين، من خلال البحث عن المال عبر هذا خط الأزياء، لتروج له على طريقتها.

وعلق بعض متابعي ليندسي لوهان على صورتها المثيرة للجدل، ليسألها عن دراساتها الإسلامية وإلى أين وصل بها الحال، ليكتبوا لها "ماذا علينا أن نقول؟ /ا شاء الله أو "مازلتوف" كما في الديانة اليهودية؟ أم "هالالويا".. كما في المسيحية؟".

يذكر أن ديانة ليندسي لوهان تشغل حيزاً من تفكير البعض، خاصة بعدما روج إنها اعتنقت الإسلام، وشوهدت أكثر من مرة وهي تحمل القران الكريم، لترد على هذا الكلام مؤكدة على إنها تدرس المصحف وإنها وفكرت في الأمر حقا، إلا إنها رفضت تأكيد أو نفي اعتناقها الإسلام.

صور ليندسي لوهان تثير تساؤلات حول إعتناقها الإسلام

بالفيديو تعرفوا على تكلفة حلقة ليندسي لوهان مع الإعلامي شعيب راشد

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل