المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد: افتتاح معرض الصناعات المصرية بمول طرح البحر «أول أبريل»

03/17 02:23

أعلنت محافظة بورسعيد إقامة معرض للمنتجات المصرية وذلك بمول طرح البحر ، في الفترة من أول أبريل المقبل ولمدة 20 يومًا، على أن تجدد تلك الفترة وفقا لأداء المعرض.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد مع عدد من المستثمرين وأصحاب المصانع وعدد من الشباب وممثلي الجمعيات الأهلية.

وأفاد بيانٌ صادرٌ عن المحافظة، فجر اليوم الجمعة، أنَّه قد حضر اللقاء المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة، والدكتورعلي أبوة سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأكد المحافظ أن المعرض سوف يضم منتجات المصانع المتواجدة ببورسعيد في المنطقة الصناعية والاستثمار ، لافتًا إلى أن المعرض هو أكبر دعاية وترويج للمنتجات المصرية وكذلك للمول.

وأشار إلى أنه سيتم إشراك الشباب والمرأة المعيلة في عرض منتجاتهم ، وكذلك الصناعات اليدوية ، حيث أن جميع المنتجات التي سوف تكون بداخل محلات المول تحمل اسم صنع في مصر .

وأوضح أنه سيتم تخصيص مكان إقامة معرض لملتقى التوظيف يضم كافة فرص العمل المتاحة ؛ موضحًا أنه سيتم تقسيم المحلات وفقا لروية محددة وتشمل أماكن لعرض الملابس الجاهزة وأخرى للمواد الغذائية، وكذلك المنتجات الأخرى المختلفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل