المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ناينجولان: من العار عدم تسجيل هدف كان بإمكانه إعلان تأهل روما

03/17 02:26

يشعر رادجا ناينجولان نجم روما بغضب شديد بسبب اقتراب فريقه من التأهل لربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي قبل ضياع الحلم بسبب فريق ليون يوم الخميس.

وحل ليون ضيفا على روما في إياب دور الـ16 من المسابقة، بعد الفوز في الذهاب بنتيجة 4-2، ليتأهل لربع النهائي بالانتصار 5-4 في مجموع المباراتين، وكان روما في حاجة لهدف وحيد من أجل العبور للدور التالي.

وقال رادجا بعد المباراة في تصريحات لموقع ناديه "لقد قدمنا كل ما لدينا، نحن نستطيع القول أن الليلة ظهرنا بمظهر الفريق القوي ولكن كان ينقصنا هدف التأهل فقط".

بالفيديو - أهداف ضائعة ومطالبة بركلة جزاء في ملخص صلاح أمام ليون بالفيديو - صلاح يشارك في خروج درامي لروما من الدوري الأوروبي الشعراوي: قادرون على رفع رؤوسنا رغم توديع الدوري الأوروبي اختر بنفسك قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وأضاف "كان لدينا الفرصة لتسجيل 3 أهداف. لقد حاولنا، ولكننا لم ننجح. بمراجعة الفرص الضائعة، إنه من العار عدم تسجيل هذا الهدف الذي كان بإمكانه إعلان تأهلنا".

وصلت النتيجة إلى 2-1 لروما في الدقيقة 60 وكان أمام روما نصف ساعة كاملة من أجل تسجيل هدف، لكن فريق العاصمة الإيطالية فشل في ذلك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل