المحتوى الرئيسى

'القاسمي': القرضاوي يخدم أفكار الإخوان فقط وينسب كل ما يفعلوه للإسلام

03/17 00:10

قال صبرة القاسمي منسق الجبهة الوسطية لمواجهة الفكر التكفيري إن كيان اتحاد علماء المسلمين ورئيسة الدكتور يوسف القرضاوي يخدم الإخوان فقط وينسب كل ما يفعلوه للإسلام والمسلمين حتى لو كان خاطئ حيث لم تصدر أي إدانة من الإتحاد للعمليات الإرهابية التي حدثت في مصر.

وأضاف القاسمي في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن القرضاوي يخدم الإخوان ويدعي أن أردوغان خليفة للمسلمين ونظامه خلافة حتى لو ارتكبت جرائم في حق شعبه وسجن من يخالفه في الرأي ويدعو الجميع لمناصرته ولو غير أردوغان النظام السياسي سيعتبره الاتحاد أيضًا نصره للإسلام.

وأوضح القاسمي ان هذه الكيانات الوهمية لا تضم سوى رجال دين من الإخوان فقط يحملون نفس الفكر وينشرونه بأموال قطرية وفي النهاية لن تبقى ولن يكون لها أهمية.

وكان الداعية الإخواني يوسف القرضاوي قد أعلن دعمه لديكتاتورية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حيث قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يترأسه الداعية: إن العالم العربي والإسلامي يجب أن يقف مع تركيا والتضامن التام معها في أزمتها الأخيرة مع هولندا.

وأضاف البيان المنشور على موقع رئيسه "الشيخ يوسف القرضاوي"، إن "الاتحاد يستنكر الممارسات الهولندية تجاه تركيا، ومحاولتها التأثير على قرار الناخب التركي".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل