المحتوى الرئيسى

خالد الزعفراني: اتحاد «علماء القرضاوي» وهمي ويخدم الإخوان فقط

03/16 23:40

قال خالد الزعفراني، الخبير في شئون الجماعات الإسلامية إن إتحاد علماء المسلمين، الذي يترأسه الدكتور يوسف القرضاوي، معروف أنه أنشئ لأهداف منها خدمة جماعة الإخوان المسلمين ليكون صوتا مسموعا لها ويحقق أغراضها الدينية والسياسية.

واضاف الزعفراني في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن دعم الإتحاد لنظام الإخوان من قبل في مصر ونظام أردوغان حاليا رغم ما ارتكبوه بل وتورطهم في التحريض ضد مصر يؤكد بما لا يدع مجالا للشك لماذا أنشئ هذا التنظيم الوهمي وأغراضه وما الذي تريده منه الجماعة.

وأوضح الزعفراني أن الإتحاد يرى ما يفعله أردوغان خلافة إسلامية ويدعو الجميع للوقوف معه دون النظر لما يفعله بالمتخاصمين معه، وهكذا فعل في مصر عندما برر الإرهاب الإخواني ودافع عنه.

وكان الداعية الإخواني يوسف القرضاوي قد أعلن دعمه لدكتاتورية الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حيث قال الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يترأسه الداعية: إن العالم العربي والإسلامي يجب أن يقف مع تركيا والتضامن التام معها في أزمتها الأخيرة مع هولندا.

وأضاف البيان المنشور على موقع رئيسه "الشيخ يوسف القرضاوي"، إن "الاتحاد يستنكر الممارسات الهولندية تجاه تركيا، ومحاولتها التأثير على قرار الناخب التركي".

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل