المحتوى الرئيسى

هبة مجدي: لهذا السبب أرتدي ملابس محمد محسن - E3lam.Org

03/16 23:38

قالت الفنانة هبة مجدي، إنها كانت تُمارس عملها بشكل طبيعي وتقضي وقتًا طويلًا في التصوير، في بداية فترة حملها، ولم تهتم بذلك الأمر، موضحة أن والدتها كانت تقلق عليها دائمًا، وتنصحها بالحذر في أثناء الحركة حفاظًا على حياة المولود.

أضافت “مجدي” خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج “معكم” الذي يُبث عبر فضائية “cbc”، مساء اليوم الخميس، أنها تناولت إحدى الوجبات السريعة، خلال التصوير، وشعرت بإعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة، نهاية اليوم، الأمر الذي جعلها تعتذر للمخرج عن استكمال التصوير، وضرورة الذهاب للمستشفى.

تابعت أنها ظلت في المستشفى تحت مراقبة الأطباء، لمدة 48 ساعة، مضيفة أن ذلك الحادث كان سببًا رئيسيًا بحرصها على التمهل في الحركة حفاظًا على المولود، مُشيرة إلى أنها تطلع كثيرًا على الكتب والتطبيقات الالكترونية المُتعلقة بذلك، حيث بات لديها فضول عن اكتشاف تفاصيل المراحل التي يمر بها الجنين.

أوضحت “مجدي” أن الحمل تسبب في زيادة وزنها، وباتت لا تستطيع ارتداء ملابسها، مشيرة إلى أنها كانت ترتدي ملابس زوجها الفنان محمد محسن، قائلة: “بقيت أحب البس الملابس الواسعة”، مضيفة أن تلك الفترة كان الاكتئاب يسيطر عليها، إلا أنها حاولت مواجهة ذلك بالتواجد بين طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية، ومتابعة اللمسات النهائية لألبوم زوجها، الذي سيكون مفاجئة للجمهور -على حد قولها-.

أشارت إلى أنها لم تقضِ شهر العسل، بسبب التزامها بالمسرح في اليوم التالي من الزواج، قائلة: “ماكنتش فاهمة حاجة”، موضحة أنها لم تشعر بحفل الزواج، بسبب تعرضها للإجهاد وقتها، وارتفاع درجة حرارة الجو.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل