المحتوى الرئيسى

فيفا يعلن حرمان اتحاد جدة من التعاقد لفترتي قيد

03/16 23:30

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، الذى يضم بين صفوفه المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، حرمانه من التعاقدات خلال الفترتين القادمتين بسبب عدم حصول المحترف الأسترالي جيمس ترويسي على مستحقاته المتأخرة خلال مشاركته مع "العميد".

والتحق ترويسي إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية من عام 2013 قادمًا من فريق يوفنتوس الإيطالي قبل أن يرحل إلى ملبورن فيكتوري الأسترالي.

وأضاف "العميد" في بيان نشر عبر صفحته الرسمية "تويتر"، أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم قررت حرمان النادي من أي تعاقدات خلال الفترتين المقبلتين.

وتابع: "من حق إدارة اتحاد جدة السعودي في الاستئناف على القرار خلال 21 يومًا من تلقي النادي هذا القرار والثابت بحيثيات القرار إبلاغ إدارة النادي السابقة بدعوى اللاعب إلا أنها لم تتخذ اللازم وتخلت عن حقها في الدفاع وبالتالي اعتبرت ادعاءات اللاعب إلا أنها لم تتخذ اللازم وتخلت عن حقها في الدفاع وبالتالي ادعاءات اللاعب مقبولة".

وأكد مجلس إدارة الاتحاد خلال البيان، إلى أن إدارة النادي ستتخذ كل الاجراءات اللازمة لحفظ حقوقها، كما ستعمل على تقديم الاستئناف ضد القرار أمام محكمة الكاس ضمن المحددة بالقرار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل