المحتوى الرئيسى

سلطان وعبدالعال يضعان حجر الأساس لمبنى المجمع الطبي بمستشفى العامرية

03/16 23:26

قام الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، برفقة الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب مساء اليوم بوضع حجر الأساس لمبنى المجمع الطبي المتكامل داخل مستشفى العامرية العام بتكلفة 50 مليون جنيه، والذي يتم إنشاؤه من خلال المشاركة المجتمعية، وذلك لخدمة أهالي العامرية والإسكندرية، وفي إطار تحسين المنظومة الطبية وتقديم أفضل الخدمات الصحية للمواطن البسيط.

وأشار الدكتور محمد سلطان إلى أن المبنى الجديد سيسهم بشكل كبير في رفع الضغط عن مستشفى العامرية العام، هذا بالإضافة إلى استمرار أعمال التطوير والصيانة بالمستشفى إلى جانب إنشاء المجمع الطبي الملحق بها، والذي سيخفف العبء عن كاهل المواطن السكندري. 

ووجه سلطان الشكر لمؤسسة الراغب الخيرية علي الجهود التي تبذلها في تقديم الخدمات التنموية للمواطنين، مطالبًا بمزيد من المشاركة المجتمعية من كافة الجهات لكي نعود بالإسكندرية إلى مكانتها المرموقة. 

يشار إلى أن المبنى الجديد يقام على مساحة ٣ آلاف متر مربع، ويتكون من ثلاثة أدوار تضم وحدات مختلفة منها الغسيل الكلوي، والعنايات المركزة، ووحدة الأطفال، وسيسهم بشكل كبير في رفع العبء عن مستشفي العامرية العام حيث يوفر عدد ٨٠ أسرة جديد في مختلف التخصصات مما يؤدي إلى تقديم خدمات طبية جيدة.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل