المحتوى الرئيسى

يسرا تروج للسياحة المصرية ببرنامج "الموعد"

03/16 23:07

كشفت الفنانة يسرا عن تعاقدها مع شركة "ماجنوم" الذي يشارك في ملكيتها المخرج رامي إمام، لتقديم برنامج تلفزيوني بعنوان "الموعد"، ليكون ثاني تجاربها في هذا المجال بعد برنامج "بالعربي" الذي قدمته قبل سنوات، واستضافت فيه مجموعه من أبرز الشخصيات المصرية والعربية الناجحه في الغرب. 

وقالت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن فكرة البرنامج جاءت بالصدفة أثناء حديثها مع رامي إمام عن عمل فني يجمعهما لأول مرة، وعندما عرض عليها الفكرة لم تتردد في قبولها على الفور، حيث إنها لا تتوقف عند استضافة شخصيات مشهورة ومهمة، ولكنها تسهم أيضا وبقوة في الترويج لمصر وللسياحة.

وأوضحت يسرا، أن البرنامج يعتمد على استضافة شخصية شهيرة ليست بالضرورة أن تكون مصرية، وتتم محاورة هذه الشخصية في أماكن أثرية مصرية حية ومهمة، كثير منها غير معروف لشرائح وفئات في المجتمع، لذلك البرنامج قرر أن يسلط الضوء على هذة الكنوز بقوة.

وأكدت يسرا أنها أجّلت تصوير البرنامج إلى شهر مايو/أيار المقبل، حتى تنتهي من تصوير مسلسلها الجديد "تحت أمر السيادة" التي تنافس به في الموسم الرمضاني المقبل.

من جانبه قال رامي إمام إن "الموعد" لن يكون برنامجا تقليديا، فهو ليس مجرد برنامج يستهدف زيارة الأماكن السياحية والأثرية، وليس أيضا كبرامج التوك شو التي تحاور شخصيات مهمة، وإنما مزيج مهم وشيق تتصدره الفنانة يسرا بخبرتها وطلتها الجميلة وأدائها هي من تقدمه.

وأضاف إمام، أن البرنامج سيكون 13 حلقة، يعرض بشكل أسبوعي من 13 محافظة ومدينة مصرية مختلفة، على أن يكون له مواسم أخرى.

أما المنتج هشام تحسين، فأكد أن برنامج يسرا هو باكورة إنتاج الشركة التي أسسها بالاشتراك مع رامي إمام، مشددا على أن اقناع يسرا بتقديم هذا البرنامج لم يكن سهلا على الإطلاق؛ لأنها فنانة كبيرة ولا تقبل المغامرة بتاريخها أبداً، لكن عندما عرضت عليها الفكرة رحبت بها على الفور خاصة أنها تريج للسياحة المصرية.

وكشف تحسين، عن أن الشركة لديها خطة للترويج لمصر في الخارج من خلال عمل أفلام ومسلسات مهمة على رأسها عمل للفنان عادل إمام في 2018، وأعلن أنهم بصدد التعاقد مع عدة شركات في هوليوود ليكتسبوا منهم الخبرات ويستقدموها للتصوير في مصر.

أخبار النجوم الشخصية وحياتهم العاطفية وعلاقة النجم بالمحيطين به، كل ذلك سيكون حاضرًا وفق ضوابط أهمها مصدر الخبر الموثوق فيه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل