المحتوى الرئيسى

انطلاق تطبيق VOO.. أول خدمة توصيل "عند الطلب" في مصر

03/16 21:40

أطلقت مجموعة من شباب رواد الأعمال، تطبيق فوو VOO بالقاهرة الكبرى، ليكون أول خدمة توصيل فورية عند الطلب.

وقالت شيرين عويس، إحدى مؤسسي VOO ومسؤولة العلاقات العامة والتسويق، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، إن "فوو" هو تطور لفكرة التوصيل، حيث أن الاقتصاد المشترك هو سر النجاح في الفترة القادمة، وهو الهدف الذي دفع فريق العمل السعي وراء تنفيذ الفكرة، وتقديمها للسوق المصري، وأن الفكرة أكدت أهميتها لوجود الحاجة للتوصيل السريع عند الطلب وليس خلال 24 أو 48 ساعة مع الاهتمام بالتكلفة.

وأوضحت "عويس" أن تطبيق VOO يُتيح لمستخدميه توصيل أي شئ من مكان لأخر بسهولة وسرعة مع رفع عناء قضاء ساعات طويلة في زحام القاهرة، وذلك عن طريق تحديد مكان الراسل والمستلم ونوع الشحنة وحجمها التقريبي (صغيرة أو كبيرة).

وأشارت إلى أن الدفع سيكون عن طريق بطاقات الائتمان، كما أن الخدمة تتيح للمستخدمين بسهولة تتبع الشحنة على التطبيق حتى وصولها للمستلم، كما يحرص فريق العمل على الاهتمام بعنصر الأمان من خلال عمل مقابلات شخصية لكل السائقيين للتأكد من صلاحيتهم للانضمام، واتخاذ اللازم من ناحية التحاليل الطبية والصحيفة الجنائية والبطاقة الشخصية، وتدريب السائقين وتوعيتهم على أهمية دورهم.

كما تتيح الشركة فرصة حصول العميل على بيانات السائق من التطبيق، إلى جانب إمكانية تتبع السائق من التطبيق وإقراره باستلام الأشياء المراد نقلها بعد الإطلاع عليها.

وأضافت شيرين أن المرحلة الثانية من الخدمة، التي ستطلق خلال أيام، تستهدف شراكات مع مؤسسات ومشروعات تجارية لتسويق خدماتهم من خلال التطبيق، حيث تتيح الخدمة للمستهلك اختيار أحد المنتجات المعروضة وإرسالها ودفع التكلفة عبر التطبيق مباشرة؛ كالهدايا، والورد، والحلويات، وتذاكر حفلات، والعديد من السلع التي سيتم الإعلان عنها.

ويوفر التطبيق فرص لجميع أصحاب السيارات بجميع أنواعها وموديلاتها للعمل كمندوبين للشركة بالقاهرة الكبرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل