المحتوى الرئيسى

الحوت في إيطاليا والقوس إلى إفريقيا .. تعرّفي على وجهتك لقضاء شهر العسل طبقاً لبرجكِ

03/16 20:58

لا يمكنكِ أن تقرري إلى الآن وجهتك لقضاء شهر العسل؟ بالطبع، ليس هذا أمراً يسهل تقريره في وجود عالم كبير بأكمله لتكتشفيه.

ولكن لحسن الحظ، يمكنك الاسترشاد بالنجوم! فالبرج الذي تنتمين إليه يمكن أن يساعدك حقاً في تحديد وجهتك لقضاء شهر العسل.

تعرّفي فيما يلي على المكان المُقدر لكِ للاحتفال فيه بزواجك الجديد وفقاً للأبراج، بحسب مجلة Brides الأميركية.

تتطلب نزعتكِ الثقافية والفكرية المستقلة التي تتميزين بها شهر عسل غير تقليدي ومليئاً بالمغامرة.

أرضِ طاقتك وتَفَرُّدك برحلةٍ إلى إقليم باتاغونيا الساحر بتشيلي والأرجنتين، فهو موطن لكل شيءٍ تقريباً: الجبال، والأنهار الجليدية، والغابات، والمحيطات.

يمكنك الاستمتاع هناك بالعديد من المغامرات، كمشاهدة الحياة البرية وركوب الخيل. وستتمتعين كذلك بميزةٍ إضافية، فبما أنَّ باتاغونيا وجهةٌ غير معروفة لراغبي قضاء شهر العسل، وبعيدةٌ نسبياً عن الأماكن الأخرى، ستوفر لك باتاغونيا الجميلة فرصةً للشعور بالهدوء والسكينة الداخلية.

النزعة الإبداعية وسرعة البديهة ميزتان أساسيتان في عروس برج الحوت. بالطبع، لا نحتاج إلى إخباركِ بأنكِ تمتلكين حساً رومانسياً وعاطفةً قوية.

ولأنكِ تحبين الموسيقى والفنون، توجهي فوراً إلى فلورنسا في إيطاليا، فهي من أجمل المدن الأوروبية، واقضِ أيامك مع شريكك الجديد هائمةً في الجمال الذي يحيط بكِ، واستمتعي في المساء بتناول المعكرونة اللذيذة في حانةٍ إيطالية صغيرة في ضوء الشموع.

لأنكِ تتميزين بأنكِ اجتماعية، فبرجك يتميز بنشاطه الشديد، ولا مفاجأة في هذا، فشجاعتك، وتفاؤلك، وشغفك، كل هذه الأمور تغذي طاقتك وبحثك المستمر عن المغامرة.

أشبعي رغبتك في البحث عن المتعة واقضِ شهر العسل في كمبوديا ولاوس، حيث يمكنكِ استكشاف المعابد القديمة والمناظر الطبيعية الخلابة في الهواء الطلق. وستجدين أنتِ وزوجك مغامراتٍ عديدة، من النزهات الطويلة سيراً على الأقدام إلى التجديف في المياه.

طبيعتكِ العملية والمستقرة تتطلب شهر عسل تقليدياً. وطبيعتك العملية هذه تعني أنكِ حكيمة في التعامل مع المال، لكن هذا يقابله ذوقٌ رفيع في اختيار أفضل الأمور المتاحة في حياتك.

وهاواي، الوجهة الكلاسيكية للمتحابين، هي المكان الذي يمكنك فيه تدليل نفسك وإشباع رغباتك بملذات المنتجعات الصحية الجميلة. توفر الكثير من المنتجعات المليئة بوسائل الترف هناك، عروضاً خاصة لشهر العسل، وستبذرين قليلاً فيما يتعلق بالمال، لكنك ستجنين صفقةً رابحة، وهذا تعريفك للحصول على الأفضل من العالَمين، عالَم الادخار والعملية، وعالم الترف.

تتميزين بكثرة التفكير، والرغبة القوية في التعبير عن العالم، فأنتِ فضولية ومفتونة بالعالم من حولك. وهذا يعني أنَّكِ تحتاجين إلى شهر عسل يحفز حواسك.

رغبتكِ في الشعور بالإثارة تعني أنَّك ستمرين بوقتٍ عصيب لو قضيتِ وقتك كله في مكانٍ واحد. خذي جولةً في إسبانيا، ابدأي ببرشلونة حيث الحياة الليلية الحية، والطعام الشهي، والأماكن التاريخية، والكثير من الأمور التي لا يسعنا ذكرها، ثم أتبعيها برحلةٍ قصيرة لاستكشاف مدريد، وإشبيلية، وإيبيزا، حتى تختبري الطبيعة الإسبانية بشكلٍ كامل.

حبكِ للاسترخاء بجوار الماء، ونزعتكِ لقضاء الوقت في المنزل يعنيان أنَّ وجهتك لقضاء شهر العسل هي بلا شك السواحل الطبيعية. وتشير مشاعرك الجياشة إلى أن هذه السواحل يجب أن تكون رومانسية ومليئة بالعاطفة.

جزيرة سويتي ستيفان على ساحل الجبل الأسود في مدينة البلقان تناسب توقعاتك، وربما تكون أصيلة وقديمة الطراز بعض الشيء، لكنَّها ساحرة، ومفعمة بالترف، والمتعة، وغنية بمناظر البحر، والشواطئ الرملية الناعمة. هذه الأماكن ستُشعرك بأنكِ في عالمك الصغير، وتمنحك جمال البحار الذي يُشبع خيالك الواسع.

انفتاحك على الحياة وضحككِ المستمر يعنيان أنكِ شخصيةٌ قوية، لذلك فأنتِ تحتاجين إلى شهر عسل سعيد ومبهج. ومع ولعك بالألوان الساطعة والمنتجات غالية الثمن، يجب أيضاً أن يكون المكان جذاباً.

وجهتك المثالية هي جزر تاهيتي، خاصةً بورا بورا، وموريا؛ إذ تشتهر بأعشاشها المبنية من طابقٍ واحد فوق الماء، الأمر الذي سيجعلك تعيشين في نعيمٍ كامل مع شريكك الجديد، ويشعرك بأنَّك ملكةٌ حقاً. كل المناظر الطبيعية في الجزر فريدة من نوعها، ولا شيء يساوي الرفاهية المنعزلة التي تتيحها لك.

شخصيتك القوية والعملية وعيناك اللتان تهتمان بالتفاصيل، تتطلب شهر عسل جريئاً وواقعياً. نعلم أنَّكن جميعاً تعملن باستمرار بلا أي فرصة للمتعة واللعب، لذلك عليكِ اختيار وجهة تدفعك للاسترخاء والراحة.

جرِّبي منطقة البحر الكاريبي، جزيرة دومينيكا على سبيل المثال، فبيئتها المعزولة تدفعكِ بروية للاسترخاء. كما أنَّها غنية بالحياة البرية والمناظر الطبيعية بفضل مناخها الاستوائي المعتدل. بدءاً من خضار جبالها الخصبة، وحتى مساقط المياه الطبيعية، سيستدعي جمالها إنسانيتك وحبك للطبيعة.

بما أنكِ تُلهَمين دائماً بالمناقشات الثرية مع الآخرين والفنون الجميلة من حولك، فأنتِ بحاجة لمكانٍ ذي طبيعة ثقافية، وبما أنكِ مغرَمة بالأمور الجميلة، فيجب أن تحيطي نفسك بمناظر خلابة لا تقل جمالاً عن تخيلاتك.

ستحظين أنتِ ومحبوبك بالجمال الذي ترجوانه، والتراث الفني والفكري الفريد إن زرتما فيينا في النمسا، يمكنك هناك تناول القهوة بصحبة أشخاص آخرين في مقهى بالشوارع ذات الطراز الأوروبي من القرن الثامن والسابع عشر، أو استكشاف أعمال غوستاف كليمت و زيارة بيت الموسيقى.

أفضل وجهة تناسبك لقضاء شهر العسل، هي الوجهة التي تُلهِب شخصيتك الشغوفة والعنيفة لقضاء عطلة رومانسية مع شريكك. أنتِ دائماً قائدة في كل شيء تقريباً، وحان الوقت الآن للتخلي عن ذلك والاسترخاء.

جزيرة بالي بإندونيسيا هي وجهتك المثالية، فهي جريئة، وهادئة، ومعتدلة. وهي المزيج الفريد الذي يجمع بين ما تريدينه وما تحتاجين إليه، فقصور شهر العسل الصغيرة هناك كلها رومانسية وفاخرة، وستوفر لكِ جواً حميمياً بشكلٍ سريع. وأجواء الاسترخاء بالجزيرة تشبه النعيم، ومياهها المذهلة لن تضرك بالطبع، فأنتِ من برجٍ مائي قبل كل شيء.

بما أنكِ الأكثر سفراً بين كل الأبراج، تحتاجين إلى خلوةٍ بعيدة عن كل الأنظار، إلى مكانٍ لم تذهبي إليه قط. من الممكن لرحلةٍ إلى إفريقيا أن تشبع رغبتك في التواصل مع العالم، واختبار أكبر قدر ممكن من التجارب الجديدة، وتروي كذلك حبك للأماكن المفتوحة.

اذهبي إلى تنزانيا، موطن متنزه سيرينغيتي الوطني؛ من أجل تجربةٍ فريدة من نوعها تقرِّبك للطبيعة أكثر. المتعة هي المحرك الوحيد للعبة، والقدرة على الوجود بالقرب من الحياة البرية سيستدعي فضولك الداخلي، ورغبتكِ في التعلم عن الحضارات الأخرى.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل