المحتوى الرئيسى

رواد 'التواصل الاجتماعي' يحتفلون بعد الإطاحة بـ'عيسى حياتو'

03/16 19:25

احتفل عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر وفيسبوك" بسقوط عرش عيسى حياتو، والذي كان مفاجأة من العيار الثقيل لعشاق كرة القدم الأفريقية بعد الإطاحة بالكاميروني عيسى حياتو، من رئاسة الكاف، بعد نحو 30 عامًا من رئاسته، رغم في ظل نفوذ حياتو داخل الكاف.

وأجريت الانتخابات اليوم بالعاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، وأسفرت عن نجاح ممثل دولة مدغشقر، السيد أحمدref="/tags/46648-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A3%D8%AD%D9%85%D8%AF">أحمد أحمد، والذي أكد خلال حملته الانتخابية، أنه قادر على تحدي حياتو وقد فعل.

وكتب أحد المغردين أحمد ضياء: "عيسى حياتو أكبر مزور في التاريخ.. اعلموا أن رئيس الكاف الجديد أن الزمالك نادي القرن الحقيقي".

ودونت صفحة "يا مساء الأنوار" علي "فيسبوك": "بعد رحيل عيسي حياتو، بات من المنتظر أن يُعاد فتح ملف فساد بيع حقوق البطولات الأفريقية لشركة "لا جاردير" الفرنسية مقابل مليار دولار، مع التغاضي عن العرض المصري الذي تقدمت به الشركة الراعاية للجبلاية مقابل مليار و300 مليون دولار".

وقالت سارة عبدالله،: "نبارك للرجل المحترم "أحمد أحمد" ولدولة مدغشقر ونتمني له التوفيق ونهنئ أنفسنا بانتهاء عصر عيسي حياتو الفاسد".

وقالت صفحة الزمالك على "فيسبوك": "الزمالك لن يلعب أي مباراة فى الدوري قبل 31 مارس، مبروك التخلص من عيسى حياتو.. وتحذير لكوبر إذا ضم الشناوي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل