المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو| مشاهير اعترفوا بحبهم بعد فوات الآوان

03/16 18:47

الاعتراف بالحب لحظة فارقة في حياة أي إنسان، عاشها الفنانون والمشاهير أيضا بطرق متعددة، لكنهم افصحوا عن قصصهم التي لم تتوج بالارتباط بعد فوات الأوان.

الفنانة والاعلامية ريهام سعيد اعترفت أنها كانت تحب ممثل كوميدي قبل شهرته، لكن أهلها رفضوا زواجهما.

وقالت "سعيد"في برنامجها" صبايا الخير" الذي يذاع على قناة النهار، "أنا كل العرسان اللي جاتلي في حياتي أهلي، وافقوا عليهم، لكن جالي، وأنا صغيرة ممثل كوميدي اتقدم ليا وماكنش لسه مشهور، وماما قالت لي هنط من البلكونة لو اتجوزتيه، وهو دلوقتي فنان كبير، وبقولها شوفتي اللي قولتي عليه فاشل".

قالت ماجدة الصباحي في مذكراتها أنها أحبت الفنان رشدي أباظة، و تسرب الحب إلى قلبها خلال أعمالهما الفنية المشتركة، وحينما تقدم لطلب يدها، قالت له الأسرة: "أنت صديقنا الحميم يا رشدي، لكن حياتك الخاصة التي يعلمها الجميع لن تستطيع أختنا أن تعيشها وتجاريها وستعاني معك".

 وحين علم أباظه زواجها من الفنان إيهاب نافع تحلف له الأول بضربه بصورة مبرحة.

قالت زبيدة ثروت في أحد اللقاءات التليفزيونية أن الفنان الكبير عبد الحليم حافظ تقدم للزواج منها بعد فيلمهما الناجح "يوم من عمرى"، لكن والدها رفض بدعوى إنه لا يزوج ابنته لفنان.

اعترف الهضبة في أحد اللقاءات التليفزيونية أن الحب الأول في حياته في عمر 16 سنة لزميلته في المدرسة، وكان معجبًا بها ويمشي على الرصيف المقابل للرصيف الذي تمشي عليه .

وقال:" كنا نسير في شارع واحد لكنه لم يفكر يومًا أن يصارحها، رغم أن الجميع كان يعرف أنه كان معجبًا بها، لكنه خاف الاقتراب منها".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل