المحتوى الرئيسى

ساوثجيت يعيد العجوز المتألق ديفو لقائمة إنجلترا

03/16 17:22

تلقى جيرمين ديفو مهاجم سندرلاند استدعاءً للانضمام الى قائمة انجلترا وهو في سن 34 استعدادا لخوض مباراة ودية في المانيا ومواجهة في تصفيات كأس العالم لكرة القدم على أرضها أمام ليتوانيا. 

ويتألق ديفو حاليا مع سندرلاند المهدد بالهبوط وسجل 14 من 24 هدفا أحرزها ناديه في الدوري هذا الموسم لكنه لم يلعب لانجلترا منذ خوضه مباراته الدولية 55 في نوفمبر 2013. وتعاني تشكيلة المدرب جاريث ساوثجيت من غياب المهاجم هاري كين الذي أصيب في الأربطة في انتصار توتنهام الساحق 6-صفر على ميلوول في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي مطلع الاسبوع إضافة إلى وين روني لاعب مانشستر يونايتد.

ويحتل ديفو المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي بعد كين وسجل 19 هدفا.

وستواجه انجلترا منتخب المانيا في دورتموند الاربعاء المقبل وستلعب مع ليتوانيا في ويمبلي في 26 مارس.

5 أسباب أدت لانهيار الفرق الإنجليزية أوروبيا

فريزر فورستر (ساوثامبتون) وجو هارت (تورينو على سبيل الاعارة من مانشستر سيتي) وتوم هيتون (بيرنلي)

مدافعون: رايان برتراند (ساوثامبتون) جاري كاهيل (تشيلسي) وناثانيل كلاين (ليفربول) وفيل جونز (مانشستر يونايتد) ومايكل كين (بيرنلي) ولوك شو (مانشستر يونايتد) وكريس سمولينج (مانشستر يونايتد) وحون ستونز (مانشستر سيتي) وكايل ووكر (توتنهام)

لاعبو الوسط: ديلي آلي (توتنهام) وميخائيل انطونيو (وست هام) روس باركلي (ايفرتون) وايريك داير (توتنهام) وآدم لالانا (ليفربول) وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد) وجيك ليفرمور (وست بروميتش) اليكس اوكلسليد تشامبرلين (أرسنال) وناثان ريدموند (ساوثامبتون) ورحيم سترلينج (مانشستر سيتي) جيمس وورد-براوس (ساوثامبتون)

مهاجمون: جيرمين ديفو (سندرلاند) وماركوس راشفورد (مانشستر يونايتد) وجيمي فاردي (ليستر سيتي).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل