المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | في الجول يكشف كواليس إسقاط حياتو.. بطولة "التحالف الرباعي" وأبو ريدة وبرزنتيشن

03/16 15:07

كيف سقط عيسى حياتو؟ من 31 عاما من السيطرة على الكاف رئيسا لا يجرؤ على منافسته أحد إلى رئيس سابق خاسر للانتخابات أمام الملغاشي أحمد بفارق 14 صوتا.

FilGoal.com يكشف، كيف تم إسقاط حياتو.

الساعات الماضية قبل الانتخابات شهدت تحركات قوية لإبعاد حياتو، مع وجود اتصالات بين تحالف رباعي يضم جياني إينفانتينو رئيس الفيفا، مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري، والتونسي طارق بوشماوي رئيس لجنة الحكام بالكاف، مع رئيس اتحاد زيمبابوي وأقوى داعمي أحمد فيليب تشيانجو.

اتحاد الكرة لـ في الجول: كواليس "القرار الطارئ" الذي تسبب في تأجيل فوز أبو ريدة الهواري لـ في الجول: فوز أحمد قد يكون أفضل لمصر في ظل التوتر مع حياتو أحمد ينتصر في انتخابات الكاف.. نهاية رئاسة عمرها 10598 يوما لحياتو

الحديث بين الرباعي، حسبما علم FilGoal.com، كان حول أن فضائح حياتو زادت، كذلك أزماته الشخصية، ويجب إبعاده عن منصبه.

قمة تلك الأزمات، كانت محاولة حياتو حرمان أبو ريدة من الترشح لعضوية مجلس الفيفا بقرار تحويل الخاسرين من انتخابات المناطق للتنافس على المقاعد المفتوحة ضد أبو ريدة الذي كان من المفترض فوزه بالتزكية، الأمر الذي انتهى بتأجيل الانتخابات إلى مايو المقبل حسبما شرح حازم الهواري عضو الجبلاية لـFilGoal.com.

وذلك كان مع تحويل تشاينجو للتحقيق بعدما أعلن دعمه لأحمد (طالع تفاصيل تلك القصة من هنا).

هذا تسبب في توحد جهود العديد من أعضاء الجمعية العمومية للكاف ضد حياتو.

وفي المقابل، كلفت شركة "برزنتيشن" من جهودها في إقناع الكثير من أعضاء الجمعية العمومية بسبب مشكلتها مع حياتو بسبب قضية "لا جارديير" الخاصة بحقوق البث، واستطاع حصد عدد من الأصوات لتصب جميعا في مصلحة أحمد الذي حسم الرئاسة بـ34 صوتا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل