المحتوى الرئيسى

عبد المحسن سلامة: زيادة بدل الصحفيين أكثر من أي قيمة سابقة.. فيديو

03/16 13:43

قال المرشح على مقعد نقيب الصحفيين، عبد المحسن سلامة، إنه وعد بتحويل جزء من البرنامج الانتخابي إلى واقع ملموس تأكيدا لجدية الوعود التي قطعتها على نفسه، مُشيرًا إلى أنه خلال الأسبوعين الماضيين، قام بعدة لقاءات مع وزير الإسكان ووزير القوى العاملة.

وأضاف "سلامة"، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي، المنعقد الآن بمؤسسة الأهرام، أنه يحاول إعادة النقابة إلى عصرها الذهبي، وإخراجها من مرحلة العصر الخشبي الذي تعيشه الآن، وعودة هيبتها وكرامتها وإنهاء التشرذم الذي أدى إلى انهيار النقابة.

 وأكد أن "النقباء العظام الذين قادوها نجحوا على جميع المحاور في المحافظة على المهنة وتحسين أحوال الصحفيين المعيشية وتوفير المناخ الصحي والآمن"، مستنكرا إهدار تطور بنود على حساب بنود أخرى سواء في الخدمات أو التشريعات أو الاقتصاديات، وتابع: "المنطق المتكامل للأشياء هو العمل على جميع المحاور، وهو ما سنعمل عليه".

وأشار المرشح إلى أن "يوم حرية الصحفي، هو يوم إلغاء القانون الجائر 95 وتم إلغاوه، وبدأ القانون لحرية الصحافة المصرية في عصر إبراهيم نافع، الذي وقف ضد هجمة شرسة على النقابة وقام بإنجازات كثيرة وسار على دربه نقباء عظام مثل مكرم محمد أحمد، وليس من يتاجر بمعاناة الناس والصحفيين".

وقال: "غدا موعدنا لإحداث التغيير المرتقب من الذي وصلت إليه نقابة الصحفيين، وإنقاذها مما وصلت إليه من تدهور الحال بعيدا عن الذين يرفضون التغيير بعيدا عن تصوراتهم الخاطئة التي أضعفت النقابة وأهدرتها".

 وأضاف: "إنها انتخابات العقل والعواطف، والعقل سلاحنا لإنقاذ مهنتنا بعيدا عن الشطط والالتباس ومحاولات تزييف الوعي، وسنسير قدما في الإنجازات وتحويل الوعود الانتخابية إلى حقائق ملموسة على الأرض"، وتابع: "نرجع نشوف برنامجهم الانتخابي على المواقع من 2015 ما تحقق وما لم يتحقق".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل