المحتوى الرئيسى

رئيس الهلال: هذا هو أفضل لاعب سعودي

03/16 10:26

أشاد الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، بلاعب فريقه الكروي الأول، سلمان الفرج، معتبرًا الأخير أفضل لاعبي السعودية، هذا الموسم.

وقال بن سعد، في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب"، إنه اتفق مع سلمان على تجديد عقده مع النادي، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا وصول الطرفان لاتفاق بشأن بنود التجديد.

وكشف رئيس الهلال، عن سر تأخر انطلاق البث الرسمي لقناة ناديه، بقوله: "تأخر البث يرجع لعدم السماح بالنقل المباشر لمباريات الفريق".

وبخصوص مباراة فريقه مع الوحدة الإماراتي، قال بن سعد إن الهلال قدم مباراة جيدة، وحقق نتيجة إيجابية من وجهة نظره، مشيرًا إلى أن متصدر الدوري السعودي كان يستحق الخروج بالثلاث نقاط.

ووجه نواف بن سعد عتابًا لحكم المباراة، بقوله إن مستواه كان سيئًا، مضيفًا: "نواف مثلاً لم يكن يستحق الطرد، وبشكل عام لا أقول إن الهلال مستهدف، ولكن هناك مشكلة في التحكيم الآسيوي".

وانتقل رئيس الهلال للحديث عن مستوى التحكيم السعودي، وقال إنه على المستوى الشخصي لا يشكك أبدًا في الحكم الوطني، مستدركًا: "ولكننا نرغب في استقدام حكام أجانب لكل مبارياتنا المقبلة".

وبخصوص مدرب الفريق، الأرجنتيني رامون دياز، قال إن الأخير يرتبط بعقد مع الهلال يمتد لموسم ونصف، مؤكدًا أنهم سيعقدون جلسة معه، فور نهاية الموسم، لمعرفة موقفه من التجديد بنفس الشروط من عدمه.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل