المحتوى الرئيسى

علاقة نادية مصطفى بدخول أوكا وأورتيجا "الموسيقيين" - E3lam.Org

03/16 10:23

نفت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة الموسيقيين، الأخبار التي تفيد بمساعدتها كل من أوكا وأورتيجا، لدخول نقابة المهن الموسيقية.

قالت “مصطفى” عبر مداخلة هاتفية، في حلقة أمس الأربعاء، من برنامج “العاشرة مساءً”، المُذاع على قناة “دريم”، والذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إن حمادة أبو اليزيد، أحد المسئولين بنقابة الموسيقيين، أعلمها أن هناك لجنة مقيمة بالغردقة، ويريد أن يرسل أوكا وأورتيجا إلى اللجنة ليتم اعتمادهما.

أكدت عضو مجلس نقابة الموسيقيين على أن دكتور رضا رجب، وكيل أول بالنقابة ورئيس لجنة القيد، لم يوافق على دخول أحد مع أعضاء اللجنة الغردقة، مما دفعها للتحدث معه لمعرفة السبب، فأوضح لها أن هذه اللجنة خاصة بأعضاء الغردقة، وسيتم إبلاغ أوكا وأورتيجا عندما تعقد لجنة أخرى بالقاهرة.

ألمحت “مصطفى” أن مي كساب، زوجة أوكا، عندما علمت بعدم قبول زوجها بالدخول إلى لجنة الغردقة، اتصلت بها لمساعدتها، ولكنها أوضحت لها أنه لابد من انتظار اللجنة الأخرى.

أضافت مصطفى أن الفن ليس به مجاملة أو وساطة لأحد، مشيرة إلى أنها طلبت من حمادة أبو اليزيد أن يوضح الموضوع بأن ليس لها علاقة نهائياً.

في نفس السياق أوضحت عضو نقابة المهن الموسيقية أن ظاهرة أغاني المهرجانات لن تستمر طويلاً، على الرغم من انتشارها، مؤكدة أنها ستشجع هذا النوع عندما تكون أغانيهم هادفة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل