المحتوى الرئيسى

سائق بشركة توصيل شهيرة ينشر صورة فتاة على فيسبوك بسبب إلغاء الرحلة

03/16 00:37

سائق بشركة توصيل شهيرة ينشر صورة فتاة على "فيسبوك" بسبب إلغاء الرحلة

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على سائق بإحدى شركات التوصيل الشهيرة في القاهرة، بعد نشره صورة فتاة ورقم هاتفها على "فيسبوك" للتشهير بها، انتقامًا منها بعد قيامها بإلغاء الرحلة.

كانت إدارة شرطة الاتصالات بالوزارة، تلقت بلاغًا من فتاة تُدعى (غ.ع) 21 سنة، لتضررها من أحد الأشخاص، قررت أنه يعمل سائق بشركة خاصة للتوصيل، لقيامه بسبها وشتمها على هاتفها المحمول، نظرًا لتأخره في الوصول إليها لشدة الزحام وخطأ منه أثناء سيره، مما زاد من مدة انتظارها، فقامت الفتاة بإلغاء الرحلة وطلب سائق آخر، مما أثار غضبه، فاتصل بها وسبها، فأنهت المكالمة.

وعاود السائق الاتصال بها من رقم آخر، وهنا لجأت الفتاة لتسجيل المكالمة والتي احتوت على سب وقذف لها، ثم اتصلت بالشئون القانونية في الشركة التابع لها السائق، وأرسلت لهم التسجيل.

وفوجئت الفتاة ـ حسب أقوالها ـ بالسائق يتصل بها من رقم ثالث، وهددها إن لم تتنازل عن الشكوى وتعتذر، سوف يضع رقم هاتفها وصورتها التي حصل عليها من تطبيق "واتس آب" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

لم تهتم الفتاة بتهديد السائق، واستمرت في شكواها ضده، للحصول على حقها منه، لكنها فوجئت أنه نفذ تهديده، ونشر صورتها ورقمها، وتوصلت الاتصالات والمضايقات عليها، فتوجهت لشرطة الاتصالات وحررت محضرًا بالواقعة.

على الفور، أمر اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية، بسرعة القبض على المتهم، وتكون فريق بحثي، تمكن من تحديد هويته والتوصل له، والقبض عليه، وتبين أنه يُدعى (أ.خ) 27 سنة، وسبق اتهامه في قضية مخدرات.

نرشح لك

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل