المحتوى الرئيسى

الجلابية والعباية والسبحة في دعاية مسلسلات رمضان

03/16 22:02

بدأ عدد من منتجي الأعمال الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، في طرح إعلانات دعائية لأعمالهم بشكل مبكر في محاولة لخطف أنظار الجمهور، وكشفت بعض اللقطات والصور عن ارتداء أبطالها الجلابية والعباية وفي أيديهم سبحة.

وأطلقت الشركة المنتجة لمسلسل الفنان حمادة هلال الإعلان الترويجي الأول لمسلسل "طاقة القدر"، وذلك لتشويق الجمهور وتشجيعه على متابعته.

وظهر حمادة خلال في الفيديو الذي بلغت مدته أكثر من دقيقة وهو يرتدي الجلباب الصعيدي في 3 لقطات.

وينتمى المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية التي لا تخلو من الرومانسية والتشويق في نفس الوقت.

ويشارك في بطولة "طاقة القدر" يسرا اللوزي وسهر الصايغ ومى القاضي، وإدوارد وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفي.

وينتظر الجمهور ظهور الإعلان الأول لمسلسل "الحلال" للنجمة سمية الخشاب، والمقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، خاصة بعد انتهاء مونتاج وإعداد هذا الإعلان.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من كواليس المسلسل، حيث ظهرت وهي ترتدي عباية شعبية وتمسك في يدها سبحة.

وتجسد سمية الخشاب في مسلسل "الحلال" دور فتاة تنتمي للطبقة الفقيرة، وتكافح من أجل أن تعيش حياة كريمة، وتواجه صعوبات بسبب الجهل وتفشي الجشع والطمع.

ويشارك في "الحلال" مها أحمد، ويسرا اللوزي، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

بينما جرى نشر 4 بوسترات جديدة لمسلسل "الطوفان" تصدرها النجوم وفاء عامر وماجد المصري وروجينا ومجدي كامل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل