المحتوى الرئيسى

أمين مخزن بكلية علوم وكاتب بمعهد البحوث بالإسكندرية وراء سرقة "تمثال أنطونيادس"

03/16 08:52

باشرت نيابة سيدي جابر، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع 7 من المتهمين بسرقة تمثال من حديقة أنطونيادس، بعد أن تمكنت قوات الأمن من تحديد هويتهم.

وكانت قوات الأمن توصلت إلى قيام 9 أشخاص من بينهم كاتب بمعهد البحوث الطبية وأمين مخزن بكلية العلوم، بسرقة التمثال لاعتقادهم أثرية التمثال لبيعه وتحقيق حلم الثراء السريع.

يذكر أن قوات أمن الإسكندرية تلقت بلاغا من مدير الشؤون القانونية بمركز البحوث الزراعية، والمسؤول عن إدارة حديقة انطونيادس، يفيد اكتشافه سرقة تمثال من الرخام على شكل سيدة طوله 120 سم غير أثري.

وأقر كل من "سعيد. ج" 39 عاما، صاحب كافتيريا، السابق اتهامه في القضية جنايات المنتزه مخدرات، و"حسن. ف" 41 عاما، كاتب بمعهد البحوث الطبية السابق اتهامه فى القضية جنح المنتزه "سرقة متنوعة"، و"محمد. ج" 34 عاما، عاطل، والسابق اتهامه في 5 قضايا، و"أيمن. ف" 46 عاما، سائق، مقيم شارع الزهور بدائرة قسم شرطة باب شرقي، بارتكابهم جريمة سرقة التمثال بمساعدة كل من "محمود. أ"، 42 عاما، أمين مخزن بكلية العلوم، و"محمد. ع" 33 عاما، حلاق، والسابق اتهامه في قضيتين، وذلك من أجل تحقيق الثراء السريع، لاعتقادهم بأثرية التمثال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل