المحتوى الرئيسى

المرور.. كثافات أعلى كوبري أكتوبر وكورنيش النيل ووصلة المريوطية للمنيب

03/16 10:34

شهدت الحالة المرورية، صباح اليوم، الخميس، كثافات مرورية متحركة على طرق ومحاور القاهرة الكبرى خلال فترة الذروة الصباحية، فيما انتظمت الخدمات المرورية مع الساعات الأولى لصباح الْيَوْمَ لتنظيم حركة المرور تزامنًا مع بدء اليوم الدراسي وذهاب الموظفين إلى أعمالهم.

وأكد مصدر أمني بالإدارة العامة لمرور القاهرة، ظهور كثافات مرورية في شارع  النيل السياحي وكوبري عباس وأعلى كوبري الفنجري بحدائق القبة وكوبري أكتوبر من الوصلة المعلقة لكوبري أكتوبر بمدينة نصر حتى نزلة رمسيس، وكذلك طريق صلاح سالم في الاتجاهين من نفق العروبة حتى شارع الميرغني والعكس.

وأوضح المصدر -الذي فضل عدم ذكر اسمه- لمصراوي، بوجود سيولة مرورية بمطالع ومنازل الدائري؛ واقترح محور نفق الأزهر كبديل جيد لكوبري أكتوبر.

وظهرت كثافات بشارع الثورة في الاتجاهين بعكس السيولة التي ظهرت في شارع شبرا صباح الْيَوْمَ، كما ظهرت تكدسات أعلى كوبري الجيزة المعدني أعلى كوبري عباس للقادم من الجيزة والمتجه إلى المنيل.

وشهد أعلى الطريق الدائري من وصلة المريوطية للمنيب؛ تكدسات مرتفعة في طريق بنها من نزلة الدائري للمتجه إلى الإسكندرية الزراعي، وظهر فِي الأوتوستراد ازدحام مروري بالطريق المتجه للدائري.

وعن شارع قصر العيني؛ فققد شهد بدءًا من كورنيش النيل المتجه إلى ميدان التحرير وعبد المنعم رياض، تكدسات متحركة.

وعززت إدارات المرور اليوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع والميادين مع انتشار الخدمات المرورية؛ بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أية أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة ولتسهيل وصول المواطنين للأماكن التي يقصودنها بناءًا على توجيهات وزير الداخلية.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكبرة واستكمال حالات الانضباط المروري لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى اأنواعها وعدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور، ويتم رفع كافة السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتتسبب في حدوث زحام مروري بالطرق.

وشهد شارع الهرم المتجه إلى كوبري الجيزة وشارع الجامعة وكوبري عباس من الجيزة إلى المنيل وشارع رمسيس وفيصل.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل