المحتوى الرئيسى

تعرف على سر غضب عبدالرحمن أبو زهرة من «mbc»

03/15 21:58

أعرب الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عن غضبه تجاة قناة MBC، لأنها تسببت في انهيار حفيدتيه أميرة ومريم من البكاء، بعد نشر حلقة مشاركتهما بمسابقات برنامج Arab Got Talent.

وقال "أبو زهرة"، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "في الواقع لم أكن متحمسا حينما علمت باشتراك أحفادي أميرة ومريم في برنامج المواهب العربي حيث أن طبيعة تلك البرامج في وطننا العربي لا تتفق أبدا مع موهبتهم التي لم يختلف عليها أحد في الغرب".

وتابع: "حيث أنهم تفوقوا وقاموا بالعزف والمشاركة مع أكبر وأهم الموسيقيين في أوروبا ولكني تفهمت وجهة نظر أحمد أبوهم أنه يريد أن يربطهم بعالمنا العربي ويشعرهم بانتمائهم له حينما يتواجدوا علي الساحة هنا من خلال برنامج يتابعه الملايين في وطننا العربي".

وأضاف: "بدون الدخول في تفاصيل المشاركة ولكن ما لم أكن أتوقعه من محطة كبيرة مثل أم بي سي أن يحدث خطأ فني في الصوت يجعل أحفادي ينهارون في البكاء بعد إذاعة البرنامج وأنهم لم يعزفوا بهذا الشكل أبدا وأن عرضهم هناك في التصوير كان بشهادة كل من حضر ثم رأي المحكمين كان قمة في الروعة ولكن هذا الخطأ في مكساج الصوت اظهر وكأنهم يعزفون قمة في النشاز وعدم التفاهم الموسيقي فيما بينهم".

وطالب أحمد أبو زهرة نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من مجموعة قنوات MBC، بنشر الفيديو الأساسي لعزف بناته قبل التعديل عليه.

افتتحت اليوم، بروفات مهرجان السينما الإفريقية في قصر ثقافة الأقصر، تحت إشراف المخرج المسرحي خالد جلال الذي حضر للإشراف على العرض الافتتاحي للمهرجان، الذي سيبدأ غدا 16 مارس على معبد الكرنك وسط حضور ...

نظم مركز إعلام الهيئة العامة للاستعلامات بالمنيا ،اليوم، ندوة تحت عنوان "مواجهة الإرهاب ... إرادة شعب" بالجامعة ضمن فعاليات المحافظة للاحتفال بالعيد الوطني لنشر التوعية الدينية، ونبذ الفكر المتطرف ...

استقبل الفريق مُهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، الأمير هنريك أمير الدنمارك والوفد المرافق له في إطار زيارته لمصر، بمركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة بالإسماعيلية، بحضور ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل