المحتوى الرئيسى

دومينيك تسجل حلقة «الدخُّلة البلدي» في الصعيد

03/15 21:58

أثارت عارضة الأزياء اللبنانية دومينيك حورانى الجدل من جديد، ورغم فشل الموسم الأول لبرنامجها «دومينيك حول العالم»، عادت بموسم أكثر سخونة، ذهبت خلاله فى رحلة عبر بلدان العالم، بحثا عن كل ما هو شائك.

وأطلقت قناة «أغانى أغانى» الموسم الثانى من البرنامج، الذى تبحث فيه «دومينيك» عن أبرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده، من أجل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان.

وتعرضت الفنانة اللبنانية، خلال حلقتها فى «أمستردام»، لبائعات الهوى، واقتحمت كل الخطوط الحمراء، وأظهرت المدينة الصاخبة ليلًا، وكيف يعشق أهلها تدخين الحشيش، وتتحول نساؤها لبائعات هوى خلف الفتارين الزجاجية، داخل شارع «الرايات الحمراء»، أحد أشهر شوارع المدينة.

ودافعت فى حلقة أخرى عن «المتحولين جنسيا»، وتبنت قضية فتاة تدعى «ماجى»، التى طلبت اللجوء إلى ألمانيا بعد إجراء عملية «تحويل جنسى»، وطلبت «دومينيك» إطلاق حملة تبرعات لمساعدتها فى إجراء باقى العمليات اللازمة لها حتى تصبح امرأة كاملة الأنوثة.

ووفق ما ظهر فى البرومو الدعائى للبرنامج، فإن «دومينيك» سجلت فى الموسم الجديد حلقة فى صعيد مصر عن تقاليد الزواج، وما يعرف باسم «الدخلة البلدى».

وتظهر «دومينيك» فى «البرومو» وهى تسأل أحد الأشخاص بالصعيد حول عادات الزواج، ليرد عليها: «الدخلة عند العرب بلدى»، وهو ما دفعها لسؤاله: «يعنى بتطلع لهم المنديل؟»، فأجابها: «بطلعلهم المنديل».

وكشفت العارضة اللبنانية، فى حديث سابق لها، أنها حاولت أن تكون «حشرية شوية فى حلقات مصر»، لافتة إلى أنها تطرقت فيها لعدة موضوعات، من بينها نظرة المجتمع للزوجة المطلقة، وهل يقبل الرجل أن يتزوج من فتاة كانت على علاقة بشاب آخر؟، وهل تفكير الصعيدى مثل القاهرى؟.

وقالت إن «الرجل المصرى عينه زايغة شويتين، بيتجوز على زوجته، وكل واحدة ليها ضرة، فكرة الطلاق زادت جدا فى الفترة الأخيرة، والناس أصبح شاغلها الشاغل هو الجواز والإنجاب، لذا قدمت حلقاتى فى مصر».

وحلت «دومينيك» على مصر منذ سنوات عديدة، وقدمت أغنيات دون المستوى، ومع فشل تجربتها السينمائية فى فيلم «البيه رومانسى»، أصبحت تستجدى الأضواء، مرة بوضع صور تجمعها بلاعبى المنتخب عمرو زكى، ومحمد عبدالمنصف، وأخرى بوضع فيديو تؤكد خلاله أنها لم تجر أى عمليات جراحية لتجميل صدرها، فضلاً عن إعلانها تشجيع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بمجموعة صور غير لائقة على موقع «إنستجرام».

افتتحت اليوم، بروفات مهرجان السينما الإفريقية في قصر ثقافة الأقصر، تحت إشراف المخرج المسرحي خالد جلال الذي حضر للإشراف على العرض الافتتاحي للمهرجان، الذي سيبدأ غدا 16 مارس على معبد الكرنك وسط حضور ...

نظم مركز إعلام الهيئة العامة للاستعلامات بالمنيا ،اليوم، ندوة تحت عنوان "مواجهة الإرهاب ... إرادة شعب" بالجامعة ضمن فعاليات المحافظة للاحتفال بالعيد الوطني لنشر التوعية الدينية، ونبذ الفكر المتطرف ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل