المحتوى الرئيسى

محافظ كفر الشيخ يكرم العاملين بمحطة مياه لحصولها على شهادة الجودة

03/15 21:42

كرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، العاملين بمحطة تنقية مياه الشرب رقم ( 2 ) بمدينة كفر الشيخ، لحصولهم على شهادة الإدارة الفنية المستدامة "شهادة الجودة T.S.M " تحت إشراف وكالة التعاون الألمانية “G.I.Z” لإدارة الجودة المستدامة، بحضور المهندس محمد مفتاح، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف والصحى، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن المياه تساوى الحياة والدولة تدعم إنتاج مياه الشرب حتى تصل إلى المواطن بجوده عالية، مضيفًا أن مياه الشرب من المرافق والخدمات الأساسية التى يهتم بها ويتابع عملها.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن شهادة الجودة من عواملها الأساسية رفع الوعي حول كيفية جعل العمل آمنًا وصحيًا، ورفع مستوى الالتزام السياسي بالصحة والسلامة المهنية في أماكن العمل ورفع الوعى للوقاية من المخاطر الاجتماعية والنفسية لبيئة العمل بالقطاعات المختلفة، لأنها تعتمد على عدة عوامل سلوكية ونفسية وشخصية يصعب تقديرها بدقة متناهية وقد يمثل التقدير الشخصي جزءً مهمًا من التقييم.

كما أعرب محافظ كفرالشيخ، عن شكره للمهندس محمد مفتاح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بكفرالشيخ والعاملين بمحطة مياه الشرب بكفر الشيخ، لما يبذل من جهود لضمان وصول مياه نقية ومطابقة للجودة إلى المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل