المحتوى الرئيسى

"موسى" يمدح توفيق عكاشة: إعلامي وطني - E3lam.Org

03/15 21:40

وجّه الإعلامي أحمد موسى، على توجيه الشكر والتحية للإعلامي توفيق عكاشة، موضحًا أن الأخير تلقى عرضًا من أحد رجال الأعمال الذين يتبعون سياسات ضد الدولة المصرية، ولديه استثمارات في المجال الإعلامي، أن يُقدم برنامجًا تليفزيونيًا مقابل مبلغ مالي ضخم، مُستغلًا الظروف الصعبة التي يمر بها.

قال “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الأربعاء، إن “عكاشة” رفض ذلك العرض بشكل مُباشر، الذي يُعد ابتزازًا وإضرارًا بمصلحة الدولة، مُشيرًا إلى أن أحد القيادات الإخوانية التي لها علاقة بالمسئولين في الولايات المتحدة الأمريكية سعى للتواصل مع “عكاشة” وزيارته في منزله، إلا أنه رفض ذلك بشكل قاطع.

تابع أن توفيق عكاشة وطني يعشق تلك الدولة، رغم المشاكل والأزمات التي مر بها، وإسقاط عضويته من البرلمان، وغلق قناته منذ فترة طويلة.

على صعيد آخر، أوضح “موسى” أن الشيخة موزة بنت ناصر، والدة تميم بن حمد أمير دولة قطر، التقت عمر البشير رئيس السودان، خلال الأيام القليلة الماضية، وأسست منظمة باسم “صلتك القطرية”، وبان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة السابق، هو رئيس تلك المُنظمة، مقابل راتب شهري يصل إلى مائة ألف دولار، قائلًا: “قطر كانت مشترياه”.

كما حذر “موسى” الشعب السودان من “موزة” والمنظمات التي تسعى إلى تحقيق أهداف لن تكون في صالح المواطنين، قائلًا: “فيه لعبة بتتعلب على البشير والشعب”، مُشيرًا إلى أنها تستعد للسفر إلى تونس خلال الأيام المُقبلة، لكن هناك دعوات تونسية انطلقت مؤخرًا بمنع دخولها البلاد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل