المحتوى الرئيسى

نائبة القليوبية تطالب بسرعة استكمال أعمال التشطيبات لمستشفى "ميت حلفا".. وتؤكد: تسكنها الكلاب

03/15 21:27

تقدمت النائبة سولاف درويش، عضوة البرلمان عن حزب حماة الوطن بالقليوبية، مسؤولة الاتصال بائتلاف دعم مصر؛ بطلب إلى اللواء محمود عشماوى، محافظ القليوبية، لسرعة استكمال أعمال الإنشاءات والتشطيبات بمستشفى قروى "ميت حلفا"، والتى تقع بموقع متميز لقربها من الطريق الدائرى وطريق مصر الإسكندرية الزراعى السريع، والتى تخدم قرى ميت حلفا، وميت نما، ومنطى والإصلاح، إلى جانب 10 عِزَب.

وقالت سولاف درويش، فى بيانٍ لها إن المستشفى منفذة بنسبة تتخطى الـ70%، وتحولت إلى مأوى للكلاب الضالة، بعد أن أهملها المسؤولون منذ عام 2005.

وأضافت نائبة القليوبية، أن الملف الصحى وتحسين الخدمات به يأتى على رأس أولوياتها الرقابية والخدمية، باعتباره أكثر ما يهم المواطنين البسطاء ممن لهم الحق فى العلاج، لافتة إلى أن الخدمات الصحية بمحافظة القليوبية ينقصها الكثير من الإمكانيات والأجهزة.

وأكدت سولاف درويش، أنه بعد افتتاح مستشفى قليوب المركزى وتحويل المؤسسة العلاجية إلى مستشفى تابعة لوزارة الصحة بعد أن كانت مهملة؛ كان لزاما النظر إلى باقى المستشفيات القروية، وعلى رأسها مستشفى قروى ميت حلفا، لأنه مغلق منذ أكثر من 10 سنوات بسبب عدم استكمال أعمال التجديد به.

ومن جانبه، أمر محافظ القليوبية بإعداد خطاب للدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب لاتخاذ اللازم.

بالصور.. نائبة القليوبية سولاف درويش تحضر تسليم كفن بقليوب لإنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل