المحتوى الرئيسى

مزارع ونجلاه يقتلون عجوزًا عمره 83 عامًا بسبب الثأر

03/15 21:07

لقي عجوز مقتله، على يد فلاح ونجليه، بقرية نزلة البدرمان، بمركز ديرمواس التابعة لمحافظة المنيا، بسبب خصومة ثأرية تعود لعام 1975، حيث تخلص ثلاثة متهمون من القتيل وهشموا رأسه بالعصا والشوم.

وأكدت تحريات رجال الأمن أن القتيل يدعى "فتحي ع" فلاح 83 عاماً، من عائلة رشدان، وتم قتله أثناء عودته إلى منزله من منطقة الزراعات بالقرية على حماره برفقة نجله عثمان.

وأشارت التحريات إلى أن المتهمين شقيق محمود الفنجري ونجليه مصطفى وطه، تربصوا بالمتهم أثناء عودته وعاجلوه بعدة ضربات بالشوم والفأس مما أدى لهروب نجله خشية قتله ثم تركوه جثة هامدة وقاموا بتسليم أنفسهم إلى قوات الشرطة.

وأرجعت تحريات رجال الشرطة، أسباب الواقعة إلى الثأر حيث سبق اتهام المجني عليه بقتل ابن شقيق المتهم الرئيسي، ويدعى رياض فنجري عام 1975، وتم التصالح في تلك الواقعة، وقدم المتهم الكفن والدية لذوي المجني عليه آنذاك.

ولجأ نجل المجني عليه إلى قسم الشرطة عقب هروب من قتلة والده وقال إنه هرب خشية الفتك به، وذلك أثناء عودته برفقة والده من الحقل وقت الغروب مساء الثامن من الشهر الجاري.

من جهته قال صابر ابن عم المجني عليه، لمصراوي إن ما فعله المتهمون من عائلة الفنجري يعد سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ الخصومات الثأرية لأنه تم تقديم الكفن لذوي القتيل عقب الواقعة الأولى في فترة السبعينيات.

وأوضح صابر أنه لا يعلم دوافع المتهمين لارتكاب الجريمة لأنهم سلموا أنفسهم للشرطة عقب الواقعة بالرغم من تقديمه الكفن ودفع الدية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل