المحتوى الرئيسى

شراحيلي ضحية جديدة للصليبي في الملاعب السعودية

03/15 20:15

كشفت الفحوصات الأولية التي تعرض لها خالد شراحيلي حارس مرمى فريق الرائد السعودي، عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

 الصليبي ينهي موسم مدافع اتحاد جدة 

وتعرض شراحيلي للإصابة خلال مواجهة فريقه أمام النصر بالجولة 21 من بطولة الدوري، والتي فاز فيها النصر بهدف دون رد، على إثر تصديه لانفراد من نايف هزازي، ليغادر الملعب مصابا بعد 30 دقيقة من عمر اللقاء، ويحل بدلا منه زميله متعب شراحيلي.

وكان خالد شراحيلي الحارس السابق للهلال، قبل تعرضه للإصابة قريبا من الانتقال لصفوف الشباب، الذي يبحث دعم مركز حراسة المرمى بعد رحيل وليد عبد الله للنصر ومحمد العويس للأهلي.

ولم يكن خالد شراحيلي أول لاعب يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في صفوف الرائد هذا الموسم، حيث سبقه لذلك زميله عبد الرحمن الشمري الذي ضربته الإصابة قبل أيام قليلة.

وعانى 3 لاعبين من الاتحاد من الإصابة بالرباط الصليبي هذا الموسم، هم زياد المولد وتركي الخضير وعمار الدحيم، أما في النصر فقد تعرض لنفس الإصابة عبد العزيز الجبرين وراكان الشملان، ومن الهلال مجاهد المنيع، وعبد الرحمن الدوسري في الشباب، وربيع الموسي في الوحدة، وياسماني لاعب الاتفاق، وناثان جونيور في الفتح. 

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل