المحتوى الرئيسى

تحليل دم ضابط الهرم للتأكد من وفاته بجرعة مخدرات | المصري اليوم

03/15 19:33

بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة، الأربعاء، التحقيق فى واقعة العثور على جثة ضابط شرطة داخل سيارة بالهرم، والذى لقى مصرعه جراء تناول جرعة مخدرات زائدة وفقاً للتحقيقات الأولية.

وذكرت التحقيقات أن سيارة قائد السيارة ضابط برتبة نقيب ويُدعى «خالد. أ. ع»، من قوة الانتشار السريع بمديرية أمن القاهرة، وتبين تواجد سرنجات مخدرة بجواره، إضافة إلى وجود كسر بزجاج السيارة.

وقررت النيابة انتداب مفتش من الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الضابط المتوفى، وأخذ عينة من الدم لتحليلها لتحديد سبب الوفاة، والتأكد من تعاطى الضابط للمخدرات من عدمه ومعرفة ملابسات الحادث.

وفى سياق موازٍ، حصلت «المصرى اليوم» على تفاصيل تحقيقات نيابة العمرانية، التى أمرت بحبس متهم بالاتجار فى المخدرات، وأمينى شرطة وسائق وصاحب مقهى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف الأول واحتجازه واستعمال القسوة ضده، لخلاف بينهم على تجارة المواد المخدرة، مع الأمر بالتحرى عن متهمين آخرين بالاتجار فى المخدرات، وضابط بقسم شرطة الزاوية الحمراء، نسب إليه المتهم الأول فى التحقيقات،أنه استولى منه على 10 كيلو حشيش و257 ألف جنيه فى شهر سبتمبر 2016. وقالت مصادر قضائية إن إدارة التفتيش بوزارة الداخلية تجرى تحقيقات موسعة مع النقيب «ف. ج»، معاون أول مباحث قسم شرطة الزاوية الحمراء، وأضافت أنه تم وقف الضابط المتهم عن العمل لحين انتهاء التحقيق معه، والوقوف على ملابسات الواقعة. وأشارت التحقيقات إلى اتهام أمينى الشرطة «أحمد. س. م»، من قوة شرطة النجدة، و«على. م. ع»، من قسم شرطة ثالث أكتوبر، و«عمر. م»، سائق، و«محمد. م»، صاحب مقهى، باختطاف «مجدى. س. ق»، عاطل، مستخدمين سيارة المتهم الثالث، لخلاف بين «مجدى»، وآخرين محرضين على تجارة المواد المخدرة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل