المحتوى الرئيسى

قبل «مايوكا».. 9 لاعبين وقعوا في «كمين الشرطة»

03/15 19:11

انفردت بوابة التحرير بنشر صور الزامبي إيمانويل مايوكا، مهاجم نادي الزمالك، بعد ضبطه في أحد الأكمنة الأمنية بكورنيش المعادي، وترددت أنباء أن اللاعب تم توقيفه في الكمين، لأنه كان مخمورا.

وشهدت الساعات الماضية، أزمة داخل نادي الزمالك، بعد أن علم مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بواقعة ضبط اللاعب مخمورا في أحد الأكمنة.

وطالب رئيس النادي، بالحصول على صورة من المحضر أو تسجيل فيديو، من أجل فسخ عقد اللاعب الزامبي.

و تستعرض «التحرير» أبرز اللاعبين الذين دخلوا في أزمات مع الشرطة على مدار السنوات الأخيرة.

قامت قوات الأمن بمطار القاهرة، الأسبوع الماضي، بتوقيف الهندرواسي، ماريو مارتينيز، لاعب إنبي، قبل سفره لبلاده بتهمة تهريب الأموال العامة، وذلك بعد أن تم ضبط مبلغ كبير من الدولارات معه، في حقيبته الشخصية بعدما تقاضى مستحقات من ناديه.

وتم ضبط مبلغ 38 ألف دولار مع اللاعب في أثناء سفره إلى بلاده، ‎وتحفظت إدارة الأموال العامة بالمطار، على اللاعب وسيتم عرضه على النيابة، حيث اضطر مارتينيز لحمل الدولارات بحقيبته الشخصية نظرًا لرفض البنك في مصر، تحويل المبلغ لبلده.

وقال محمد حافظ، وكيل أعمال  اللاعب، إن واقعة إلقاء القبض على اللاعب، تسببت في صدى واسع بوسائل الإعلام ببلاده، مضيفا «الموضوع كبير، ومنظر المانشيتات هناك مش ظريف».

وأضاف، أنه تم معاملة اللاعب معاملة سيئة، وتم ضربه في قدمه من أحد أمناء الشرطة، مشيرًا إلى أنه تم حجزه مع تجار مخدرات ومسجلي خطر. 

ارتبط اسم «عماد متعب»، مهاجم الأهلي، في فترة ما بالأزمات مع الضباط، حيث ألقت قوات الأمن في القاهرة الجديدة، القبض عليه، بعد نشوب مشاجرة بينه وضابط شرطة من إدارة المرور، رفع خلالها متعب سلاحه الشخصي على الضابط بحسب ما ورد من الشرطة، وتم اقتياد اللاعب إلى قسم شرطة التجمع الأول، للتحقيق معه.

اللاعب نفسه أطلق رصاصتين في الهواء بسبب إغلاق سائق تاكسي الطريق أمام سياراة يارا نعوم زوجته، ووجهت له النيابة حينذاك 5 تهم، من بينها «البلطجة» وإثارة الذعر والضرب والترويع.

دخل محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك، في مشادة عنيفة مع أحد الضباط خلال تواجده بمطار الغردقة، بسبب تلويح الضابط بعلم الأهلي، ووصل الأمر إلى تبادل تحرير المحاضر بين الطرفين، حتى تدخلت إدارة القلعة البيضاء وأنهت الأمر.

4- يامن بن ذكري ووسام العابدي

ثنائي الزمالك التونسي السابق « وسام العابدى » و« يامن بن ذكري »، دخلا قفص الاتهام بصدور حكم قضائي بحبسهما 6 أشهر، لتعديهما على أمين شرطة أمام أحد الفنادق بالمهندسين.

وكانت تحريات المباحث قد أثبتت وقوع اعتداء من جانب ثنائي دفاع الزمالك على أمين شرطة بشارع جامعة الدول العربية، في منطقة المهندسين بالجيزة، بالإضافة إلى قيامهما بسبه، لذا قررت النيابة تحويلهما إلى محاكمة عاجلة، وأمضى بن ذكري والعابدي ليلة كاملة في قسم العجوزة قبل أن يتم عرضهما على النيابة التي قررت الإفراج عنهما بكفالة مالية.

نشبت مشاجرة بين «أحمد توفيق»، لاعب الزمالك، ومجموعة من أصدقائه، مع كمين الشرطة المكلف بتأمين منطقة موقف العاشر، في طريق الشرقية – القاهرة، في أثناء عودة اللاعب إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الزمالك، حيث اتضح أن رخصة القيادة الخاصة به منتهية، غير أنه غضب وثار وتحدث بطريقة غير لائقة مع ضابط الكمين، الذي حرر له محضرًا بالواقعة.

لاعب الإنتاج الحربي الحالي، والأهلي السابق، دخل في مشادة عنيفة مع ضابط شرطة، أثناء تنظيم  حركة المرور بالإسكندرية، وتم اقتياد اللاعب لقسم المنتزه ثان بالإسكندرية، وتحرر محضر بالواقعة، حيث تم إخلاء سبيل اللاعب بضمان مالي قدره 500 جنيه.

اشتبك حازم إمام، لاعب الزمالك السابق، والاتحاد السكندري الحالي، مع أحد الضباط، في أثناء قيادته سيارته بصحبة والده، وتم اقتياده إلى قسم شرطة إمبابة، وقام الضابط بتحرير محضر ضد اللاعب اتهمه فيه بالاعتداء عليه أثناء أداء عمله.

وتوجه اللواء علاء مقلد، مدير النادى، وأيمن عبدالعزيز، قائد الفريق السابق، لاحتواء الأزمة مبكراً، إلا أن تحرير المحضر حال دون ذلك، وأحيل اللاعب إلى النيابة، ولكن فى نهاية الأمر نجحت محاولة الصلح بين الثنائي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل