المحتوى الرئيسى

«الشعلالي».. مدرب الأحمال الذي يهدد مسيرة الأهلي الإفريقية

03/15 17:53

شهدت الفترة الماضية العديد من الاصابات العضلية في صفوف لاعبي الاهلي، وتحديدا منذ التعاقد مع التونسي أنيس الشعلالي، المعد البدني للفريق، والذي تم التعاقد معه بناءً على طلب حسام البدري، المدير الفني للفريق.

وجاءت إصابة الرباعي حسام غالي وجونيور أجايي وأحمد حمودي وكريم نيدفيد، ما بين شد في العضلة الخلفية والعضلة الضامة، لتثير غضب الجماهير الحمراء التي انقلبت على الجهاز الفني والمعد البدني، خاصة وأن تلك الإصابات تهدد مسيرة الأهلي الإفريقية.

ويستعرض لكم «التحرير» اللاعبين الذين أُصيبوا في عهد الشعلالي..

تعرض حسام غالي، قائد النادي الأهلي، لإصابة بشد في العضلة الخلفية لم يستكمل على إثرها لقاء بيدفيست الجنوب إفريقي، وسيغيب لمدة أسبوعين على الأقل عن صفوف الفريق.

ولم تكن إصابة "غالي" هي الأولى في عهد الشعلالي حيث أُصيب قائد الأهلي في فترة التوقف، بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وكانت إصابته إجهاد فى العضلة الضامة.

غادر النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الأهلي، مباراة بيدفيست أيضًا مصابًا بشد في العضلة الخلفية.

وسيغيب لمدة 3 أسابيع على الأقل عن صفوف الفريق، حسب ما أكد خالد محمود، طبيب الفريق.

في مفاجأة أخرى، أُصيب أحمد حمودي، وافد الأهلي الجديد بشد في العضلة الخلفية، عقب مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي.

وأعد الشعلالي، المعد البدني للفريق، برنامجا تأهيليا للاعب منذ انضمامه للأهلي، ليكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق إلا أنه في ثاني مشاركة له أُصيب.

وتعرض "حمودي"، للإصابة في مباراة بيدفيست بعد أن جرى بسرعة شديدة في إحدى هجمات الأهلي، وشعر اللاعب بألم في العضلة الخلفية إلا أنه أخفى إصابته بسبب ظروف المباراة.

تعرض أحمد حجازي، مدافع الفريق بالنادي الأهلي، في عهد "الشعلالي"، 5 مرات بشد في العضلة الخلفية.

وكان قد أكد الطبيب الألماني ماير أن حجازي يجب التعامل معه بحذر ويجب أن يبتعد عن أي تدريبات بدنية شاقة بسبب إجهاد العضلة الخلفية، وهو ما لا يتحمله مدافع الأهلي.

رغم عدم مشاركته أساسيًا إلا أن محمد نجيب، مدافع الأهلي، أُصيب في أول مران له مع المنتخب العسكري، والذي شارك بكأس العالم العسكرية في عمان، وتغيب على إثرها لمدة 3 أسابيع.

تعرض باسم علي، الظهير الأيمن للفريق، أيضًا للإصابات العضلية رغم عدم مشاركته أساسيًا.

وشارك باسم علي هذا الموسم لمدة 10 دقائق فقط في افتتاحية مباريات الدوري، أمام الإسماعيلي، وخرج اللاعب مصابًا بشد في العضلة الخلفية.

تعرض عمرو السولية، لاعب خط وسط الأهلي، لإصابة خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش في الدوري المصري ليخرج على إثرها مستبدلا.

ولم تمر سوى 12 دقيقة حتى خرج عمرو السولية مستبدلا ليدخل بدلا منه محمد هاني.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل