المحتوى الرئيسى

"نيابه قنا" تقرر وضع “مستريح قوص” على قوائم ترقب الوصول من السفر | قوص النهاردة

03/15 16:08

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » “نيابه قنا” تقرر وضع “مستريح قوص” على قوائم ترقب الوصول من السفر

وضعت النيابة العامة بقنا، بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن، المحامى العام، اليوم الأربعاء، ” مستريح قوص” على قوائم ترقب الوصول، بالتنسيق مع الجهات المعنية، على خلفية قرار النائب العام بالتحفظ على أمواله، ومنعه هو وزوجته وأبنائه القصر من التصرف فى الأموال.

واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، حيال المتهم بالنصب على 10 من المواطنين، بمركز قوص محافظة قنا، والاستيلاء علي 18 مليون و580 ألف جنيه.

جاء ذلك بناء على قرار تأييد محكمة جنايات قنا، الدائرة الثامنة، برئاسة المستشار مصطفى لطفي المغازى، وعضوية المستشارين عصام محمد عيسى وحاتم عبد الفتاح أبو شنب، وسكرتارية عبد السلام جاد الكريم ومحمد عبد الوهاب وأحمد جمال مبارك، قرار النائب العام المستشار نبيل أحمد الصادق، بمنع كل من ” محمد. م. م” والشهير بمستريح قوص، وزوجته “ف. ر” وأولاده القصر، من التصرف فى أموالهم الشخصية، وذلك بعد اتهامة بالاستيلاء على مبالغ مالية وصلت لـ 18مليون وخمسمائة وثلاثة وثمانون ألف جنيه من 10 مواطنين، مقابل شراء سندات طرحت للاكتتاب المغلق لشركتى مطاحن منذ عام 2011 ، مقابل فوائد تترواح قيمتها 6 % إلى 8 % شهريًا، من أصل قيمة المبلغ، مقابل إيصالات منسوب صدورها لشركتى مطاحن بقنا وسوهاج.

و جاء ذلك خلال قرار المحكمه، أن المتهم ارتكب جريمة توظيف الأموال المؤثمة قانونا بالقانون الخاص بإنشاء الشركات العاملة فى تلقى الأموال واستثمارها، وأن التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة تتوافر بها أدلة كافية على جدية الاتهام، بما يقتضى اتخاذ تدابير التحفظ على أمواله وأموال زوجته وأولاده القصر المشمولين بولايته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل