المحتوى الرئيسى

استغلت «أزمة الفخراني»| شركة تتيح جلسات سعادة للمطرودين من العمل

03/15 15:35

أعلنت شركة كريم الإمارتية منذ أيام استقالة المدير التنفيذي لها فى مصر المهندس وائل الفخراني، الذي نفى ما ذكرته الشركة في بيانها عبر حسابه بموقع "تويتر" قائلًا: "لم أستقل من كريم ولكن تم طردى من الشركة بطريقة مهينة ومفاجئة.. يعلم الله مدى المجهود اللى عملته.. أنا مقهور و لكن متأكد أن حقى هيرجعلى"، وهى التغريدة التى تم تداولها عبر مواقع السوشيال ميديا حتى وصلت إلى شركة School of Happiness.

"School of Happiness" أو مدرسة السعادة هى الشركة الأولى من نوعها في العالم لإدارة وتنظيم الحياة الشخصية، وهى عبارة عن فندق اجتماعى راق بعيدًا عن زحام الأحداث، بدأت في ثلاثة مقرات بالقاهرة وبيروت في أول مايو عام 2016 برأس مال مائة ألف دولار وخطة توسع في خمسة عواصم عربية: أبوظبي، الرياض، عمان، تونس، الرباط.

الشركة متخصصة في تقديم حلول لمشاكل الحياة الشخصية، وتصميم خطط تفصيلي لمستقبل الأفراد، ومتابعة تنفيذ جدول البرنامج يومًا بيوم لمدة 6 أشهر مع إمكانية التجديد تحت إشراف مختصين فى الإدارة وعلم النفس.

نشرت شركة "School of Happiness" بوست على صفحتها الخاصة تدعو فيه المهندس وائل الفخرانى لأخذ 4 جلسات سعادة، حيث دونت: "شركة كريم طردت المهندس وائل الفخراني بشكل مهين وغير آدمي، وبما إن إحنا أكثر ناس عارفين الأضرار النفسية اللى هتقع عليه الفترة الجاية نتيجة شعوره بالظلم، اللى ممكن يتطور إلى حالة اكتئاب أو أحد اضطرابات القلق لشعوره بالخوف على مستقبله الوظيفي، خاصة أنه يعاني من مرض القولون العصبي المزمن، عشان كده خصصنا 4 جلسات سعادة مجانية للمهندس وائل ياخدهم بأحد فروع شركتنا فى مصر".

اكتمل بوست الشركة بجملة استفزت رواد السوشيال ميديا: "مش البشمهندس وائل بس، كمان أنت لو اطردت من شغلك تقدر تاخذ عندنا جلسة سعادة مجانية"، معتبرينها دعاية للشركة على مجهود المهندس وائل الذى راح هبأ، واصفين الشركة بـ"بتشتغل على خراب بيوت الناس ومص دمهم".

أكد المهندس عبدالله الفولي مدير عام الشركة لـ"التحرير"، أنها لم تتمكن من الوصول إلي المهندس وائل الفخراني شخصيًّا، لذلك تم دعوته باستخدام بوست على صفحة الشركة الرسمية عبر فيسبوك".

وأوضح أن الهدف من الدعوة تشجيع كل من يمر بظروف نفسية صعبة بالتوجه للعلاج النفسي، ومن أكثر هذه الظروف انتشارًا هي الأزمات الوظيفية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل