المحتوى الرئيسى

بالفيديو- سنوب دوج يطلق الرصاص على ترامب "المهرج".. والرئيس يرد: حان وقت السجن

03/15 15:17

أثار الفيديو كليب الأخير لمغني الراب الأمريكي سنوب دوج، جدلا واسعا ووصفه البعض بأنه الأكثر سياسة منذ ظهوره على الساحة الفنية.

تدور فكرة الكليب الخاص بأغنية BADBADNOTGOOD، حول عالم يعيش فيه المهرجون، ويستعرض عدد من المواضيع الشائكة عن طريق التركيز على واقعة قتل شرطي لأمريكي من أصل إفريقي داخل سيارته في الطريق العام، ثم تداول صور الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى يصل الأمر إلى الإعلام.

يتحول الموضوع إلى قضية رأي عام، ويظهر مهرج على هيئة الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب يطالب بترحيل جميع الكلاب، لننتقل بعدها إلى المشهد المثير الجدل؛ حيث يظهر دوج وهو يشهر السلاح في وجه ترامب، وتخرج طلقة عبارة عن علم مكتوب عليه كلمة "BANG"، ويعقب ذلك لقطة أخرى للرئيس الأمريكي وهو مقيد بالسلاسل.

وبدوره، علق الرئيس الأمريكي عبر حسابه على موقع Twitter، قائلا: "هل يمكنك تخيل كيف كان سيصبح حجم الغضب إذا استهدف سنوب دوج الرئيس أوباما وأطلق الرصاص عليه؟ حان وقت السجن"، واصفًا دوج بأنه صاحب تاريخ فني فاشل وما إلى غير ذلك.

Can you imagine what the outcry would be if @SnoopDogg, failing career and all, had aimed and fired the gun at President Obama? Jail time!

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل