المحتوى الرئيسى

للكسلانين ..أشهر طلبات ''الدليفري'' بخلاف ''الأكل''

03/15 14:29

اعتدنا الحصول على خدمة توصيل الطلبات بالمنزل للعديد من المطاعم المعروفة والتي تمتلك رقماً ساخناً، إلا أنه يمكنك الآن الحصول على "كل شئ" عن طريق "الدليفري" دون أن تغادر حتى منزلك والتي سهلت إنجاز الكثير من مهام الحياة اليومية. إليك هذه الأنواع من الـ "دليفري" والتي لم نعتاد عليها قبلاً:

وهو الكارت الذي يضمن لك حصتك عند ملئ الوقود للسيارة، حيث يمكن استخراجه عن طريق التسجيل الإلكتروني والذي يصل لك حتى باب المنزل فور انتهائه، والتسجيل يكون على "esp.gov.eg"وكل ما عليك فعله هو مراجعة بياناتك، وإدارة المشروع ستقوم بمطابقة البيانات بالسجل لدى الإدارة العامة للمرور، ثم إصدار الكارت، وإرساله لك طبقاً للجهة التي تم تحديدها للاستلام.

ظهر مؤخراً اشخاص مسؤولون عن "تخليص" الأوراق المتعلقة بالسفر أو النقابات، حيث يقوم بتخليص الأوراق التي تحتاجها مع ملئ الاستمارة، وكل ما عليك فعله هو حضور المقابلة ومن ثم تصل إليك جميع أوراقك وجوازك "دليفري" حتى باب البيت، وتطورت حالياً هذه الخدمة لتقدمها العديد من الشركات مثل مشاوير وغيرها من الأماكن المخصصة لتخليص الأوراق.

بدلاً من الذهاب لمصفف الشعر يمكنك توفير الوقت بطلبه والحضور للمنزل حيث أصبحت هذه الخدمة متاحة في العديد من الأماكن.

افتتحت هبة أحمد مطعماً للكلاب، والذي يختص بنقل الوجبات السريعة والطازجة إلى "الكلاب"، وله أن يختار من "الهياكل النية" و"الهياكل الجاهزة" واللحم المفروم والكبدة والخضار الطازجة، وتتلقى صاحبة المطعم الطلبات عبر صفحتها على "فيسبوك" كما انها تقوم بإيصال الطعام بنفسها.

لا يوجد شئ معين يقوم ديليفري الاعمال الحرة بتوصيلة، بل يقوم بإيصال كل ما يحتاجه الزبون، وهو ما قام به علي عبد الفتاح طالب في الثانوية العامة، عندما قرر أن يعمل بجانب دراسته ليعيل والدته وإخوته الثلاثة، ولا يملك أي خبرة في مجال معين، فتحول هو إلى شركة "شحن خاصة"، لإيصال أي شيء للمنازل مقابل 10 جنيهات.

يمكنك استخدام تطبيق "نضفها" الذي يقوم بإيصال عامل النظافة حتى باب منزلك والذي يتولى مهمة التنظيف، ويعتمد التطبيق على إدخال البيانات وتحديد موعد بين الـ 5 عصراً والـ 9 مساءً.

في ظل الزحام الشديد الذي نعاني منه كثيراً ما نسمع عبارة "مفيش ركنه"، حينها يمكنك استخدام تطبيق "ركنة" الذي يؤمن لك "سائق دليفري" يتولى أمر السيارة وركنها في موقف آمن.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل