المحتوى الرئيسى

إصابة رئيس حكومة الإنقاذ الليبية "الغويل" في اشتباكات طرابلس

03/15 15:53

قالت مصادر ليبية إن  رئيس مايسمى حكومة الإنقاذ خليفة الغويل أصيب في الاشتباكات التي أدخلت معظم أحياء العاصمة  طرابلس في شلل تام، وسط نزوح وإجلاء العشرات من العائلات وتعليق الدراسة، بسبب ارتفاع وتيرة الاشتباكات المسلحة.

وذكرت المصادر أن الغويل أصيب إصابة خفيفة بشظية في القدم وأن حالته غير خطيرة.

وقال مصدر بالغرفة الأمنية المشتركة في حديث خاص لموقع “إرم نيوز” اليوم الأربعاء ، إن ” الاشتباكات التي اندلعت أمس لا تزال متواصلة وبشكل متفرق ، مع استمرار عمليات التحشيد العسكري في عدد من الأحياء والبلدات بالعاصمة ، وإغلاق الرئيسة منها بالحواجز الخرسانية والترابية ” .

وأضاف المصدر ، أن عددا كبيرا من العائلات خاصة في الضاحية الغربية لطرابلس نزحت خارج المدينة ، مع إجلاء عدد منهم بواسطة الهلال الأحمر .

وأكد الهلال الأحمر الليبي في العاصمة طرابلس ، نجاحه في إخراج 17 عائلة من بلدية حي الأندلس، كما أكدت بلدية طرابلس المركز ، تعليق الدراسة حتى إشعار آخر، نتيجة للاشتباكات .

وأوضحت البلدية في بيان ، أنه ” نزرا لما تمر به العاصمة من توترات أمنية متصاعدة ، وحرصا على سلامة طلاب المدارس ، نهيب بجميع المدارس العامة والخاصة داخل النطاق الإداري، بإيقاف الدراسة لحين استقرار الأوضاع الأمنية ” .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل