المحتوى الرئيسى

إداري العين: نحن أفضل من يمثل الإمارات في آسيا

03/15 13:31

أكد عصام عبدالله إداري فريق العين  أن "الزعيم" هو خير من يمثل الكرة الإماراتية في دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن العين عوّد جماهير الكرة الإماراتية على تقديم الأداء المشرف في البطولة الآسيوية، ويصنف حالياً أحد أقوى أندية القارة قياساً بالمستوى المتطور للاعبين في جميع المباريات التي يخوضها الفريق سواء كان ذلك أمام الفريق السعودية أم الإيرانية والأوزبكية وغيرها.

وأوضح أن العين كان يستحق الفوز في مباراة الأهلي السعودي الأخيرة، عطفا على مردود الفريق في جدة، مشيدا بأداء اللاعبين وتحملهم المسؤولية، خاصة في العشر الدقائق الأخيرة التي كانت سترجح كفة الزعيم.

وأشار إلى أن المدير الفني، زوران ماميتش منح لاعبي الفريق راحة لمدة 5 أيام، بعد مواجهة الفريق الأخيرة أمام الأهلي السعودي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستأنف العين تدريباته يوم الأحد المقبل في ظل غياب "الدوليين" الذين سيلتحقون بمعسكر المنتخب الإماراتي الذي سيواجه نظيره الياباني في استاد هزاع بن زايد بحلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل