المحتوى الرئيسى

وكالة الأنباء الفرنسية مصر ستصوت ضد حياتو في إنتخابات الكاف - الأهلي.كوم

03/15 16:57

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصدر في الإتحاد المصري لكرة القدم بأن مصر قررت دعم رئيس اتحاد مدغشقر أحمد أحمد لرئاسة الاتحاد الأفريقي للعبة المقررة الخميس، في مواجهة الرئيس الحالي الكاميروني عيسى حياتو.

وأشارت الوكالة الإخبارية بأن المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه ان "صوت مصر في انتخابات رئاسة الاتحاد الأفريقي سيكون لصالح رئيس اتحاد مدغشقر أحمد أحمد" ضد حياتو الذي يتولى الرئاسة منذ عام 1988، ويسعى لولاية ثامنة على رأس الاتحاد القاري.

وأشار المصدر إلى أن "تحالفا" بين مصر والمغرب وجنوب أفريقيا وزيمبابوي، اضافة إلى "عدد من الاتحادات الأفريقية" التي لم يحدد عددها، قررت دعم أحمد (57عاماً) في مواجهة حياتو (70عاماً) في الانتخابات التي تقام الخميس في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

جهاز حماية المستهلك في مصر قرر إحالة عيسى حياتو للقضاء بسبب العقد بين الإتحاد الأفريقي وشركة لاجاردير الفرنسية والتي حصلت بموجبه الشركة الفرنسية على الحقوق التليفزيونية لمدة 12 عام.

الإتحاد الأفريقي أصدر بيان شديد اللهجة أكد على قانونية تعاقده مع الشركة الفرنسية كما قرر المكتب التنفيذي في إجتماعه بأديس ابابا بأن يقوم الأمين العام للكاف بمواصلة اتخاذ الإجراءات القانونية، وأكدت أن كل الأمور تمت بما يتفق مع لوائح الكاف والقوانين الخاصة بهذا الشأن.

الكاف في بيان ناري: ادعاءات برزنتيشن ليس لها أساس من الصحة

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل